ميريام فارس في قفص الإتهام … والحكم في رمضان

ميريام فارس في قفص الإتهام … والحكم في رمضان

- ‎فيأخبار الفن
10
0

بعد تكتّم شديد مفاوضات سرّية طويلة، فجّر المنتج مفيد الرفاعي قنبلته الموقوتة بإعلان ملكة المسرح ميريام فارس بطلة مسلسله الرمضاني الجديد.

المسلسل من تأليف الكاتبة المتميّزة كلوديا مارشليان، وسيتولى إخراجه المخرج فيليب الأسمر. وتشارك فيه مجموعة من كبار نجوم الدراما في لبنان ومصر. أمّا ميريام فارس، فستكون مميزة ومختلفة كما لم نراها من قبل. وسيبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون العمل جاهزاً للعرض في السباق الدرامي الرمضاني المقبل. وسيتم التصوير بين بيروت والقاهرة ومدن الإمارات العربية المتحدة. جدير بالذكر، أنه ما أن علم الموزّعون ومدراء الفضائيات العربية بالخبر حتى بدأت الإتصالات بشركة “أم آر سفن” لشراء حقوق عرض للمسلسل خلال شهر رمضان القادم وسيكون من ثلاثين حلقة.

المنتج مفيد الرفاعي صرّح لدى سؤاله عن هذه المفاجأة غير المتوقّعة، فقال:”أعتبر نفسي كسبت الرّهان في رمضان 2014، خاصّةً أنّ ميريام تتمتّع بقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء الوطن العربي وخارجه. أنا ضامن نجاح المسلسل لأنني أؤمن بقدرات ميريام كممثلة وليس فقط كملكة للمسرح الغنائي. وبإذن الله سنكون جاهزين قبل شهر رمضان المبارك القادم. فنحن إلتزمنا مع الفضائيات التي أخذت العمل حتى الآن، وميريام أيضاً عندها إلتزماتها الفنية الكثيرة”.

النجمة ميريام فارس قالت:”ليست صدفة أن أقبل بهذا العرض بالرغم من اعتذاري من عشرات العروضات التمثيلية السينمائية أو التلفزيونية. لكنني عندما قرأت قصة المسلسل والسيناريو أحببت الشخصية التي سأجسّدها، وخاصّةً ما سمعته وما أعرفه عن المنتج مفيد الرفاعي  وشركة “إم آر سفن” وجدّيتها بالعمل ونوعية إنتاجها الدرامي جعلني أطمئنّ وأقبل بالقيام بهذه الخطة الأولى من نوعها في مسيرتي الفنية.”

وستعقد شركة “إم آر سفن” مؤتمراً صحفياً مع منتج العمل مفيد الرفاعي بمشاركة ملكة المسرح ميريام فارس، للقاء الصحافة والتحدّث عن العمل بشكل يوضح للإعلام بعض التفاصيل من هذا العمل الدرامي الذي سيكون من أضخم الإنتاجات الدرامية لهذا العام.

   كما بدورها ميريام  أكدت أن المسلسل سيدخل ضمن سباق دراما رمضان القادم وأنه مكون من 30 حلقة يحمل اسم “اتهام”

وأضافت ميريام أ الأحداث تدورفي إطار اجتماعي وجارٍ ترشيح بقية أبطال العمل.

وأكدت حماسها لخوض التجربة، خاصة أنها كانت تنتظر سيناريو مناسباً تقدم به عملاً درامياً تليفزيونيًا خلال شهر رمضان القادم.

1238764_399429073513728_582748664_n

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى