مؤتمر صحفي لأسرة مسلسل “إتهام”… بحضور عزت أبو عوف وحسن الرداد

مؤتمر صحفي لأسرة مسلسل “إتهام”… بحضور عزت أبو عوف وحسن الرداد

- ‎فيأخبار الفن
“إتهام” الذي يبدأ تصويره في الأول من نيسان (إبريل).  وقد حضر المؤتمر النجمة اللبنانية ميريام فارس والنجم المصري حسن الردّاد والنجم عزّت أبو عوف والكاتبة كلوديا مارشليان والمخرج فيليب الأسمر بالإضافة الى المنتج مفيد الرفاعي وعضو مجلس إدارة قناة “النهار المصرية” المنتدب عمرو الكعكي. وقد أدار المؤتمر الزميل الإعلامي الدكتور جمال فياض. وقد غصّت قاعة المؤتمرات في الفندق بعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والنقّاد والمصورين والمذيعين التلفزيونيين والإذاعيين. وبعد تقديم أسرة المسلسل الجديد للأسرة الإعلامية الفنية اللبنانية، طرح أغلب الزملاء أسئلة إستفسارية على النجوم الحاضرين والمنتج، ثم أجرى جميع الزملاء لقاءات مصورة ومسجّلة لجميع النجوم الحاضرين وإلتقطوا لهم الكثير من الصور. وستكون للإعلاميين لاحقاً الكثير من اللقاءات مع نجوم المسلسل حيث سيوجّه المكتب الإعلامي للشركة المنتجة الدعوات للصحفيين لمواكبة التصوير في بعض أماكنه في لبنان ومصر.

وقد تحدّثت الفنانة ميريام فارس عن هذه التجربة وإستعدادها لها لتثبت أنها قادرة على الدخول الى عالم الدراما من بابها الواسع. وأعربت عن سعادتها بهذه التجربة مع هذه الأسماء الكبيرة سواء من نجوم الدراما أم في الكتابة والإخراج.الفنان حسن الرداد أعرب بدوره عن سعادته بالعمل في مسلسل مشترك بين لبنان ومصر. وبدا منسجماً منتهى الإنسجام مع نجمة المسلسل خلال المؤتمر الصحفي.الفنان عزت أبو عوف قال أنه لم يعد يكثر من العمل في الدراما، وهو إختار هذا العام العمل في مسلسلين فقط، الأول مع ميرام فارس والثاني مع ميريام أبو عوف (إبنته).وقد أعرب المنتج مفيد الرفاعي عن سعادته بالتعامل مع فريق من كبار النجوم لبطولة المسلسل خصوصاً أن ميريام فارس تحظى بجماهيرية  عربية كبيرة، وحسن الردّاد أحد كبار الممثلين العرب وخبرة النجم عزّت أبو عوف وكاتبة كبيرة مثل كلوديا ومخرج محترف مثل فيليب الأسمر. وأعد الجمهور بعمل درامي مميز وسيحظى بنجاح كبير خلال شهر رمضان المبارك.

كما أعلن الرفاعي أن قناة “النهار المصرية” حصلت على الحق الحصري للعرض المصري. وسيُعرض المسلسل خلال شهر رمضان بالإضافة لقناة “النهار”، على عدة قنوات عربية فضائية وأرضية. unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed

شاهد أيضاً

أسمرا تتألَّق في مهرجان بشعلة

Asmara performing at Bchaaleh Festival   مَحمولة على