“آمان” لملكة المسرح الأول على ITUNES

“آمان” لملكة المسرح الأول على ITUNES

- ‎فيأخبار الفن
47
0

باشرت شركة ميريام ميوزك للإنتاج وإدارة الأعمال بإطلاق الحملة الترويجية لألبوم ملكة المسرح ميريام فارس، والذي يحمل عنوان “آمان” والمقرر صدوره في الأسواق العربية والعالمية بتاريخ 5 كانون الثاني/يناير 2015.
وكانت قد أطلقت شركة ميريام ميوزك ألبوم “آمان” ألكترونيا بتاريخ 17 كانون الأول/ديسمبر 2014 مع شركة iTunes العالمية وأفسحت المجال أمام الجميع بشراء الألبوم وحجز نسخة منه “Pre-order” قبل صدوره في الأسواق بالتاريخ المحدد أعلاه.
وفور إعلان ملكة المسرح ميريام فارس عن ذلك خلال حلولها كنجمة الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج ستار أكاديمي حتى سارع جمهورها لحجز نسخته الخاصة به مما أدى ذلك إلى تصدر ألبوم “آمان” وفي ساعات قليلة لائحة الألبومات الأكثر طلبا على مستوى العالم.
وكما وعدت ميريام جمهورها بالكثير من المفاجآت خلال هذه الحلقة المميزة، قدمت ميريام لوحة استعراضية مبهرة على إيقاع أغنية “بذمتك” من ضمن ألبوم “آمان” من كلمات صفوح شغالة وألحان سعدالدين السراج وتوزيع ميشال فاضل، والتي فور صدورها دخلت قلوب الملايين مما أدى إلى انتشارها بسرعة البرق في جميع الإذاعات العربية وعلى جميع مواقع التواصل الإجتماعي.
يذكر أن ميريام ستتوجه إلى أبو ظبي هذا الأسبوع لإحياء حفل ضخم وبعدها ستتوجه إلى الدوحة لإحياء ليلة رأس السنة في فندق لاسيجال.
k

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة