ملكة المسرح وليس بعدها ملكة ” ميريام فارس ” حضور مبهر على مسرح ” صوت الجيل الجديد”

ملكة المسرح وليس بعدها ملكة ” ميريام فارس ” حضور مبهر على مسرح ” صوت الجيل الجديد”

- ‎فيأخبار الفن

ZAK

بعد موسم حافل من النجاحات عبر طرح ألبومها الأخير “آمان” “Aman” الذي احتلّ المرتبة الأولى في قائمة مبيعات iTunes العالمية، وبنجاح كليبها المصوّر الأخير لأغنيتها التي تحمل عنوان الألبوم.
أما على صعيد الحفلات والمهرجانات، فجالت ميريام في مختلف الدول العربية كمصر والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة لإحيائها عدداً كبيراً من حفلات الزفاف. فأحيت الأسبوع الماضي أربعة أفراح لأكبر العائلات العربية من بينها عائلة خورشيد في الكويت وعائلة آل نايف والعطية في قطر.
أما أمس فكانت ضيفة عزيزة على برنامج المواهب ” صوت الجيل الجديد ” لتختتم الموسم الاول منه ، إطلالة ميريام كانت مميزة جداً ومبهرة وهذا ما تعودنا عليه وليس بجديد علينا وعلى المشاهدين، لاسيما بأن ميريام تكون دائماً حريصة على إطلالاتها، إضافة الى حرصها لأن تقدم الأفضل والاجمل والاروع، أمس كان مسرح ” صوت الجيل الجديد ” يشّع بملكة أطلّت على جمهورها لتسعدهم وتتحفهم بصوتها الجميل والمميز ، وتبهرهم بلكنتها الخليجية الرائعة ، غنّت ولم تشبع رغبتنا بسماعها، رقصت على إيقاعات خليجية ولم تشبع رغبتنا في الرقص معها ، غنجٌ ودلال يليقان بملكة إسمها ميريام فارس ولم يولد بعدها ملكة على المسرح.
ميريام أنت حقاً نجمة مميزة إشتاقت مسارح لبنان لإطلالتك الجميلة الساحرة والمبهرة، لم يخطىْ فارس كرم عندما أطلق عليكي إسم ميريام فارس كرم لانك تتمتعين بكرم الاخلاق وكرم الفن وكرم الجمال والتواضع ، عاش صوتك وعاشت الملكة وليس بعدها ملكة .

نبذة عن ميريام فارس

ولدت في قرية كفر شلال، صيدا في جنوب لبنان، لكنها تقيم حالياً في منطقة بيت مري في بيروت، لها شقيقتان هما رولا وهي مديرة أعمالها وكاتبة أغنية “حقلق راحتك”، وجيهان الأخت الصغرى. يعمل والدها في تصميم الذهب واiلمجوهرات وقد صمم لها أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها وتميزت والدتها سهام بتصميم الأزياء تحت عنوان la vie en robe حيث صممت لميريام بعض الأزياء أهمها ما ارتدته في كليب لا تسألني.
سجلت في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية. شاركت في استوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية. قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها على الساحة الفنيّة ميريام فارس وهي في عُمرِ 20 عاما، حمل عنوان “أنا والشوق” وضم ثمان أغنيات، حيث قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” وأغنية “لاتسألني”. الألبوم الثاني “ناديني” ضم عشر أغنيات وصدر في 2005 وقامت بتصوير أغان “ناديني”، “واحشني ليه” و”هقلق راحتك” البوم ثالث تحت عنوان “بتقول إيه” الذي صدر في 2008 9 أغاني قامت بتصوير عدة أغاني منه مثل “مكانه وين” و”إيه اللي بيحصل”. و البوم خليجي بعنوان من عيوني حيث ضم أغنية مغربية وأغنية عراقية، صورت منه خلاني والقصايد ومن عيوني. في التمثيل.
قامت ميريام بدور البطولة في فيلم سيلينا (فيلم 2009).[1][2] اللبناني سنة 2009. وفي رمضان 2010 قامت ميريام بعمل فوازير عرضت على قناة القاهرة والناس بعنوان فوازير ميريام وحققت نجاحاً باهراً جعل اسمها يرتبط بالفنانتين نيللي وشيريهان أسطورتي الفوازير وقامت بدور البطولة في مسلسل اتهام رمضان 2014 شهرتها.
بدأت انطلاقة ميريام بإصدارها البومها الأول أنا والشوق في أكتوبر 2003 عن طريق شركة ميوزك بوكس وحقق نجاحا كبيرا وقامت بتصوير ثلاثة أغاني بطريقة الفيديو كليب هم: أنا والشوق ولا تسألني وفي عام 2005 اصدرت ميريام ثاني البوماتها[ ناديني] والذي جعل منها نجمة نجمة صف أول بامتياز وأصبحت حفلاتها الانجح في مصر خاصة وهي فنانة لبنانية، قامت بتصوير ثلاثة أغاني من الالبوم بطريقة الفيديو كليب هم: ناديني وحقلق راحتكواحشني ايه.
وفي عام 2008 اصدرت ميريام ثالث البوماتها[ مش انانية]والذي ابهر الجميع لكونه أول اعمال ميريام والذي لم تستخدم في أي لوحات استعراضية وقد حقق أعلى المبيعات ولقبت من خلاله بنجمة الشباب الأولى، احتوى الالبوم على عدة اعمال ناجحة ابتداء من [ مكانه وين ] أول أغنية خليجية لميريام والتي حققت نجاح منقطع النظير في الخليج، مرورا ب [ بتروح]و[ ايام الشتي ] انتهاء ب[ ايه اللي بيحصل] والتي حققت نجاح تخطى العالم العربي وتم لعبها في أشهر النوادي وتغنى بها مغنيين من مختلف مناطق العالم.
في عام 2009 كانت ميريام نجمة حفلات العالم العربي والسبب في ذلك استعراضاتها التي صاحبت غنائها مما جعل الجميع يلقبها ب (ملكـة المسرح) وذلك خلال حفل ليالي فبراير في الكويت.
عام 2010 اكمل نجاحات ميريام بتقديمها فوازير ميريام والتي نجحت وحصلت من خلالها على أفضل فوازير لتلك السنة وجعلها نجمة الفوازير للجيل الجديد
عام 2011 شهد أعلى نجاحات ميريام، ابتداء من انشائها شركة الإنتاج الخاصة بها (ميريام ميزيك) والتي حققت أعلى النجاحات كشركة خاصة بفنان ،مرورا بالبوم (من عيوني) والذي تصدر مبيعات العالم العربي لثلاث أشهر، والذي ضم الوان غنائية عديدة من اللون المغربي، العراقي، الإماراتي والسعودي مما جعل من ميريام أكثر فنانات لبنان نجاحا في اللون الخليجي وأعلى مبيعات لالبوم خليجي من قبل فنانة لبنانية.
تم تصوير ثلاث اعمال من ذلك البوم خلال 2011 (من عيوني)، (خلاني)، (اتلاح) ممن الفوازير في عام 2012 اكملت ميريام نجاح البومها واصدرت نسخة ثانية بعد نفاذ النسخة الأولى للالبوم وتم إضافة أغنية جديدة بعنوان (القصايد) والتي حققت نجاحا باهرا بالإضافة لكليب الأغنية الضخم والذي احتوى على جودة في التصوير والكاميرات لم تكن مستخدمة في العالم العربي.
واستكمالا لنجاحاتها اختارات شركة جوجل ميريام كسفيرة لها، كونها الشخصية العربية الأكثر بحثا في جوجل خلال عام 2011
منذ ظهورها وهي تتعرض للانتقادات من النقاد الفنيين الذين وصفوها بشاكيرا العرب لانها تقلدها في أسلوب الرقص واللباس.

أصدرت عددا من الألبومات ومنها:
انا والشوق 2003، ناديني 2005، بتقول ايه 2008، من عيوني 2011، آمان 2015 كما صورت عددا من الكليبات ومنها: أنا والشوق 2003، لا تسألني 2003، ناديني 2005، هقلق راحتك 2005، واحشني ايه 2006، مكانه وين على يوتيوب (2007)، مش انانيه على يوتيوب (2008)، ايام الشتى على يوتيوب (2008)، بتروح على يوتيوب (2008)، ايه اللي بيحصل على يوتيوب (2009)، خلاني على يوتيوب (2010)، من عيوني على يوتيوب (2011)، القصائد على يوتيوب (2011)، اه يمه على يوتيوب (2012)، كيفك أنت على يوتيوب (2013)، دقو الطبول على يوتيوب (2014) نفسي اقولهالك على يوتيوب (2015)،

11401162_10153350244127432_5935120066633806050_n

شاهد أيضاً

أربعة فتيات يتسابقن على الفوز في عدة تحديات في ” سائقات الصحراء “

مبادرة من تلفزيون الآن مع أربعة فتيات من