“آمان” لملكة المسرح الأول في iTunes العالمية من اللحظة الأولى

“آمان” لملكة المسرح الأول في iTunes العالمية من اللحظة الأولى

- ‎فيأخبار الفن
8
0

طرحت شركة ميريام ميوزيك للإنتاج وإدارة الأعمال اليوم 05-01-2015 ألبوم ملكة المسرح ميريام فارس المنتظر “آمان” في الأسواق العربية والعالمية مرفقاً بحملة دعائية ضخمة على محطات الراديو والتلفزيون ومن خلال الLED screens على الطرقات. أما ومن اللحظة الأولى من طرح الألبوم على iTunes بعد الPreorder الذي دام ثلاثة أسابيع كشفت iTunes العالمية عن أرقام المبيعات وتصدّر ألبوم “آمان” المرتبة الأولى على جميع الألبومات العربية والعالمية. هذا وقد بدأت تعليقات الجمهور تتدفّق من جميع أنحاء العالم على مواقع التواصل الاجتماعي مبدين آرائهم بألبوم “آمان”، ومنهم من قال:

@souri_moftakher     قمة في الروعة كلاماً  ولحنا وغناء

@omran130  the album is amaaaaaaing… alooooot of Creative

@ZozZaina  ميرا الالبوم فوق الرائعه  احسنتي باختيار الاغاني والتوزيع الموسيقي لها عنجد برافو وصج بعد كل هل إنتظار للألبوم ماراح عل فاضي

Sammy Ayachi  Love you the Queen. Its 3:30 am Canada time.
Can’t sleep ! listening to NIFSI AOULHALEK

@noordahbi  باختصار البوم متكامل كل اغنية احلى من التانية و ايقاعات مختلفة تلهب المشاعر

@AyaAwwad99  U deserve to be an idol to a whole generation, ur creativity deserves to be taught! Congrats to the world for having u!

شارك في ألبوم آمان العديد من الكتّاب والملحنين والموزّعين من مختلف البلدان العربية والأجنبية منهم المخضرمين في هذا المجال والبعض الآخر من المبتدئين الذين يملكون الموهبة الكافية التي لفتت نظر شركة ميريام ميوزيك لتسنح لهم فرصة المشاركة في ألبوم “آمان” حيث كانت ميريام بنفسها المنتج المنفّذ لهذا العمل المكوّن من ثلاثة عشر أغنية متنوعة بين اللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية والأنماط الموسيقية والإيقاعات المتعددة بين الشرقي، الأندلسي، Electronic Dance Music، الجاز، Progressive House، الخبيتي، الطنبورة، البندري، Dubstep، مقسوم و Slow.
myriam11

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء