ميريام كلينك تتحدث في السياسة… مع بقاء الأسد لكن لم يقنعها حزب الله

ميريام كلينك تتحدث في السياسة… مع بقاء الأسد لكن لم يقنعها حزب الله

- ‎فيأخبار الفن
13
0

أعلنت عارضة الأزياء ميريام كلينك أنه “ليس على أحد البقاء في السلطة انما تحديداً الرئيس السوري بشار الأسد”، معتبرةً أن “الأوضاع ستسوء اكثر في سوريا اذا رحل لذلك أحياناً الديكتاتورية أفضل”، لافتةً إلى أنها  “ضد تدخل “حزب الله” في سوريا ولم اقتنع بالأسباب التي حاولوا اقناعنا بها”.

 

وأشارت كلينك، في البرنامج الإذاعي “اقنعني” على “جرس سكوب” مع الإعلامية راشيل كرم، إلى أنها “ضد التمديد عموماً، وتحديداً لرئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان”، لافتةً إلى أنها “تؤيد النائب ستريدا جعجع لرئاسة الجمهورية رغم اني لا أؤيد كتة “القوات” انما حضورها النسائي رائع”.

 

وذكرت كلينك أن “تعاونها مع الموسيقار الياس الرحباني كان بمثابة الحلم، قائلةً: “انا لست وديع الصافي. وانا أحب الرحباني لأنه فهمني وفهم صوتي وعرف قدراته وأدرك بأني جدية ولست “مهروءة”.

 

وأشارت ميريام إلى أنه “اذا كان ظهوري على غلاف مجلة “البلاي بوي” سيتم، فأولاً لن اظهر عارية بالكامل كما أن ريع جزء من المردود المادي لهذا العمل سيعود الى 3 جمعيات: جمعية الرأفة بالحيوانات، جمعية أطفال السرطان وجمعية تهتم بالعجزة”.

 

وأعلنت ميريام أنها “تتدرب حالياً على التمثيل، من أجل دور مهم في فيلم رعب مخرجه سويدي، ومن المرجح ان يكون في صالات السينما بعد عام من اليوم”.

 

وذكرت أنها “ستزور مخيم للنازحين السوريين وستبقى معهم 24 ساعة لتشعر بمعاناتهم في فصل الشتاء”، مضيفةً: “انا بانتظار ان تسوء الأحوال الجوية اكثر”.

myriam-klink-2012

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء