ميريام كلينك تزور نادي ليو طرابلس

ميريام كلينك تزور نادي ليو طرابلس

- ‎فيأخبار الفن
40
1

لبَّت نجمة الموضة والأزياء، ميريام كلينك، دعوة نادي ليو طرابلس على الغداء في المعطم الشرقيّ المعروف في طرابلس “بيتنا”. تمَّ اللقاء مع كلينك بحضور أعضاء النادي برئاسة الليو جاد مواس، وأعضاء من ناديه العرَّاب نادي ليونز طرابلس برئاسة الليون عبدالله قرحاني، وحضور الليون نبيل نصور، رئيس منطقة الشمال وممثِّل حاكم المنطقة351 الحاكم الليون وجيه عكاري.

تحدَّثت كلينك عن محبَّتها لمدينة طرابلس التي سبق وزارتها مرَّات عديدة وأثنت على طيبة شعبها وضيافتهم. إلاَّ أنَّها أبدت حزنها الشديد على الوضع الأمني السيِّئ التي تمرّ به هذه المدينة خاصَّة، ولبنان عامَّة، وتمنَّت عودة الاستقرار العاجل للمنطقة ككل ليتمكَّن اللبنانيُّون من استعادة الحياة الهادئة والآمنة. كما ودار حديث شيِّق عن عالم الموضة والأزياء وعن نشاط قريب ينظِّمه النادي في هذا المجال بالتعاون مع النجمة كلينك، وسيتم الإعلان عن التفاصيل فور الانتهاء من الأعمال التحضيريَّة له.

خلال هذا اللقاء، قدَّم نادي ليو طرابلس درعًا تقديريًّا للنجمة ميريام كلينك عربون تقدير لتميُّزها في عالم الجمال والموضى، متبادلين الشكر الجزيل والتمنِّيات الحارَّة، وآملين اللقاء القريب مجدَّدًا.

Myriam

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سهيلة بن لشهب توجه شكر كبير الى والدتها والى هؤلاء الاشخاص

مرسي أمي الغالية على وقفتك معايا الي عمري