النجم الاماراتي حربي العامري والبوم جديد

النجم الاماراتي حربي العامري والبوم جديد

- ‎فيأخبار الفن
35
2

يستعد الفنان الإماراتي المتألق حربي العامري لطرح جديده في الأسواق خلال الأيام القليلة القادمة والذي بدأ بتحضيره منذ فتره ليظهر بصورة رائعة كما عودنا دائما.

الألبوم والذي يحمل إسم  حربي العامري 2010 هو من إنتاج مؤسسة نجوم ميوزيك في أول تعاون يجمعهما حيث تعتبر هذه الخطوة نقله مهمة له في مسيرته الفنية، ويضم هذا الألبوم تسع أغنيات خليجية منوعة حيث تعاون حربي في جديده مع نخبة من أهم الملحنين والشعراء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنهم الشيخ هادي عبدالله بن ركاض ، معالي علي بن سالم الكعبي ، حامد الغرباوي ، سالم بن عبيد المهيري ، أنور المشيري ، وليد الشامي ، مبارك بالعود ، فايز سعيد ، وسعيد الكعبي.

 
 وكما عودنا الفنان حربي العامري بأغاني متميزة من ألحانه فلقد كان له أيضا نصيب بجديده حيث لحن أغنية تعاندني وأغنية لابس التاج.

والجدير بالذكر هنا أن حربي قام بالتوقيع مع مؤسسة نجوم ميوزيك في التاسع من ديسمبر 2009 ضمن شروط وبنود عملية مريحة للطرفين، تأتي ضمن إستراتيجية نجوم ميوزيك إحدى شركات مؤسسة نجوم الإعلامية، في دعم الأغنية الإماراتية بشكل خاص والأغنية الخليجية بشكل عام، والعمل على نشرها في الوطن العربي

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر