نادين لبكي في “خلّي الحكي بيناتنا”: “وقت حط راسي ع المخدّة ونام بيكون ضميري مرتاح”

نادين لبكي في “خلّي الحكي بيناتنا”: “وقت حط راسي ع المخدّة ونام بيكون ضميري مرتاح”

- ‎فيأخبار الفن
38
0

نادين لبكي في “خلّي الحكي بيناتنا”: “بما انّو السياسيين ما بيعملوا شي خلّينا نجرّب نعمل شي”

نادين لبكي في “خلّي الحكي بيناتنا”: “يمكن ما يتغير شي بس منكون حلمنا نعمل شي”

نادين لبكي في “خلّي الحكي بيناتنا”: “أكيد الواحد بيخاف بس ما بيصحّ الا الصحيح”

 

 

 

 

حلقة جديدة من برنامج “خلّي الحكي بيناتنا” عبر أثير اذاعة صوت الحرية استهلها الزميل دومينيك أبو حنا بالمثل الشائع “اللي استحوا..ماتوا”، مشيراً الى أن هذا المثل ينطبق على الكثير من الحالات التي نصادفها في حياتنا اليومية وصولاً الى الوضع الفنّي.

وبعد الجولة على أبرز الأخبار التي احتلّت صفحات المجلات والمواقع الفنية الألكترونية خلال الأسبوع، أخبر دومينيك قصة الفيلم السينمائي اللبناني “وهلأ لوين” ليعرض بعدها لقاء مسجّل مع المخرجة والممثلة نادين لبكي.

وفي الحوار المسجّل، تحدّثت نادين عن الصعوبة بمزج الكوميديا والدراما في فيلم واحد قائلةً “طبعاً هناك صعوبة كبيرة لأن المشاهد ليس معتاداً ان ينتقل من أحساس الى آخر بسرعة، واعتبر ان مزج الضحكة بالدمعة هو من اهم التحديات التي أردت ان ينجح الفيلم بها لأني شخصياً عندما أشاهد فيلماً أحب هذا الشعور وكأن “ما عدت أعرف شو عم بيصير فيي وأضحك وأبكي بنفس الوقت”. كنت بحاجة ان أضمّن “وهلأ لوين” هذه المشاعر، وتكمن الصعوبة بأنها مجازفة والنجاح في هذه الحالة ليس مضموناً، ونجحت بهذا التحدي على ما يبدو”.

وأكّدت لبكي أنها تحب عند مشاهدة الفيلم ان يشعر الجمهور بأنه يشاهد أشخاصاً يشبهونه، او بالأحرى يشعر المشاهد بأنه يرى نفسه عبر شاشة السينما لذلك تختار دائماً أشخاصا بعيدين عن عالم التمثيل، وتضيف  “انشالله يصيروا نجوم اكيد اذا هنّي بدّن، بس بالنسبة الي هنّي نجوم”.

وعن رسالة “وهلأ لوين”، علّقت نادين “ما في رسالة بالفيلم بمعنى الرسالة.. يقدّم الفيلم رسالة توعية بمعنى أنه يطرح سؤالا: ليش عم نعمل هيك بحالنا”. وعن بعض المشاهد الجريئة والتي تلامس المواضيع الدينية قالت ” “أكيد الواحد بيخاف بس ما بيصحّ الا الصحيح.. بالنهاية وقت حط راسي ع المخدّة ونام بيكون ضميري مرتاح لأنو الهدف سامي.  اذا ما بدنا نحكي عن الاشيا متل ما هي، مين بدّو يحكي.. بما انّو السياسيين ما بيعملوا شي خلّينا نجرّب نعمل شي، يمكن ما يتغير شي بس منكون حلمنا نعمل شي”.

بعد عرض هذا اللقاء، تلقّى دومينيك مداخلات المستمعين لاعطاء رأيهم بفيلم “وهلأ لوين” والمشاركة في موضوع “اي مسلسلات تفضلون المشاهدة: مسلسلات لبنانية، مصرية، سورية، او تركية”.

برنامج “خلّي الحكي بيناتنا” يبث مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة عبر اثير اذاعة صوت الحرية، من اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من