برنامج ” مون أند ستارز” يحتفل بعيده السنوي الثاني

برنامج ” مون أند ستارز” يحتفل بعيده السنوي الثاني

- ‎فيأخبار الفن

اقام الاعلامي خضر عبوشي و ضمن العيد الثاني لبرنامجه “مون اند ستار الذي يعده و يقدمه عبر اثير روتانادلتا حفلا تكريميا ضخما داخل مطعم كاستل 32طرابلس.

  بعدالنشيد الوطني اللبناني رحب الزميل العبوشي بالحضور و ألقى كلمة تحدت به أهداف برنامج مون اند ستار وأهميته في خدمة الحركة السياحية على مدى عامين في مدينة طرابلس.   

وكّرم بالمناسبة عددا من التجوم و الاعلاميين بتقديم درعا تذكاريا عربون شكر ومحبة لجهودهم المستمرة في الحركة الفنية و دعمهم للنشاطات الثقافية و الإعلامية

ومن ضمن المكرمين النجمة مارغو قصار , النجمة ساندرين الراسي , النجمة منار , نجم ستار أكاديمي إفريم سلامة, الفنان جورج فرح , الفنان بديع , النجم وسام أمير , نجم ستيديو الفن جاد القمر ,الزميل جان فريسكو ,المخرج أحمد المنجد , كما تم منح درع تكريمي لملكة جمال الأرض لعام 2011 نتالي فراج , و الإعلامي الزميل فراس رمضان , و درع شكر و محبة إلى برنامج واتس أب للإعلامي سيرج أسمر و ال أو تي في , كما قدم العبوشي درعاً تقديرياً لصاحب كاستيل 32 السيد محمد زيتونة و لإدارة المطعم السيد أحمد الأسمر لدعمهم لبرنامج مون أند ستار .

تلى التكريم حفل موسيقي فني كبير و من بعده تكلم العبوشي عن المصاعب التي واجته و العراقيل التي لم و لن تلغي المسيرة منهياً البرنامج بموسمه الثاني و معلناً عن بداية الموسم الثالث بعد رأس السنة و رغم التهديد و المضايقة . و قطع قالب الحلوى بنهاية الحفل و الحضور .

هذا الحدث كان بتغطية خاصة لقناة أو تي في , و قناة المرأة العربية . و سيعرض الحدث على قناة أو تي في ليلة رأس السنة الساعة السابعة مساءً مع الإعلامي سيرج أسمر

 

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في