نادين ويلسون نجيم تقاوم العدو الاسرائيلي

نادين ويلسون نجيم تقاوم العدو الاسرائيلي

- ‎فيأخبار الفن

في سابقة هي الأولى من نوعها، تمّ اختيار ملكة جمال للمشاركة في مسلسل”الغالبون”الذي يروي نضالات المقاومة الاسلامية في لبنان.

فقد وقع خيار الشركة المنتجة لهذا العمل على نادين ويلسون نجيم لتمثيل دور”صفاء”المقاومة اللبنانية ضد العدو الاسرائيلي في ما يعد سابقة، لتباعد أفكار المقاومة عن ما تمثله المسابقات الجمالية وملكاتها. غير أن انتقائهم لنادين ويلسون نجيم جاء بعد استشارات عدة ضمن الشركة المنتجة، وعن دراسة لما قدمته نادين كآداء تمثيلي في مسلسل “الشحرورة”و”بلا ذاكرة”إضافة إلى شخصية نادين العصامية وتمسكها بمبادئها الوطنية وتعلقها الواضح بالأرض وقضيتها.

فنادين ويلسون نجيم هي من ملكات الجمال القليلات التي جعلت من لبنان بمختلف قضاياه رسالتها الثابتة منذ انتخابها عام2007 حتى اليوم. إذ نشطت في جمعيات وطنية واجتماعية وانسانية عدة كالصليب الأحمر اللبناني الذي دخلت معه مخيم نهر البارد مؤدية رسالتها الإنسانية، كما وأنها الملكة الوحيدة التي أولت المغتربين اللبنانيين على اختلاف طوائفهم وانتماءاتهم السياسية اهتماماً خاصاً، فزارتهم في دول الانتشار مرات عديدة لتحثّهم على العودة والتشبث بالأرض والوطن. كما وأنها كانت من داعمي الجيش اللبناني التي هي أيضاً من أبناءه إذ نشأت في بيت عسكري يحترم كل ما تمثله هذه المؤوسسة السامية، وظهرت أكثر من مرة في إعلانات ومناسبات لدعمه.

وتعتبر نادين أن مشاركتها في هذا العمل هو شرف كبير لها ليس فقط لما سيزيده على سيرتها المهنية، إنما أيضاً لما يمثله دورها من قضية سامية محقة في الدفاع عن الأرض والعرض.وتعتبر نجيم أنه من خلال إضاءتها على دور المقاومين إنما هي تحية متواضعة منها لانجازاتهم العظيمة.

يذكر أن مشاركة نادين ويلسون نجيم في مسلسل”الغالبون”هي في الجزء الثاني الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً