ماذا قال عمر حديدي عن نوال الزغبي .. وبماذا وصفها

ماذا قال عمر حديدي عن نوال الزغبي .. وبماذا وصفها

- ‎فيأخبار الفن

نوال الزغبي رمز التألق و النجاح

عمر حديدي-الاردن:

نجمة بكل ما تحمل الكلمة من معنى  نجمة حققت و مازالت تحقق النجاح الباهر و الذي يفوق كل توقعات يحاول الكثيرون تقليدها منهم من نجح و منهم من فشل لكن الذين فشلوا كثيرون لانها لا تتكرر نجمة فريده من نوعها نجمة نادرة .

نوال الزغبي عمر فني متميز في سخائه و متميز في النوعية و متميز في الحضور .

استطاعت نوال الزغبي في عام 2011 تحقيق نجاح راهن عليه الكثيرون بالفشل الا ان نجاحها في عام 2011 اثبت انها  نجمة ولدت و لم تصنع و انها تستطيع تجاوز كل المحن و الصعوبات لتعطي فنها و جمهورها حقه .

حققت الكثير و الكثيرين ينتظرونها و يتنظرون اعمالها…نجمة الصوت و الصورة و الحضور استحقت لقب النجمة الذهبية بكل امتياز .

استطاعت نوال الزغبي في البوم معرفش ليه العوده الى الساحه الفنيه بقوة بعد غياب اكثر من 3 سنوات و احتل البوم المراتب الاولى في كافة الدول العربية و اصبح البوم معرفش ليه و نجاح نوال الزغبي حديث الساعة و حديث كل الفنانين و يعتبر البوم معرفش ليه من اقوى البومات نوال الزغبي من حيث النوعيه و تعاملت في هذا البوم مع عدد كبير من الملحنين و الشعراء الذين قدموا لها اغاني اكثر من رائعة.

قدمت نوال الزغبي انواعا موسيقيه جديده في البوم معرفش ليه اظهرت من خلالها قدرات صوتيه جميله زادتها حضورا فشكلت كل اغنيه اهمية مستقلة و تستحق ان تصور فيديو كليب.

احيت نوال الزغبي في عام 2011 عدد كبير من الحفلات و المهرجانات في كافة الدول العربية و اطلت بكل حفلة اكثر من انيقه و بهرت الملايين بجمالها الذي استعدته لتعود مره اخرى ايقونة الجمال و الموضة و تميزت حفلاتها بالزحف الجماهيري الباهر .

انهت نوال الزغبي عام 2011 باستفتاء ميلودي  الذي قال الشعب فيه كلمته و اختارها لتكون نجمة العام و افضل اغنية الف و ميه التي كانت عبارة عن قنبلة 2011  و ايضا تصدرت نوال المراتب الاولى في العديد من المواقع الالكترونية و المجلات العربية المهمة.

نبارك لنوال الزغبي هذا النجاح الباهر و انا اكيد ان عام 2012 سوف يكون مليء بالنجاحات الكبيرة و اذكر ايضا ان عام 2012 كانت بدايته رائعة معها الذي بداته بفيديو كليب معرفش ليه الذي اطلت فيه

كالملكة  و لا انسى ايضا اطلالتها في برنامج ارب ايدول التي قلبت الموازين و اثبتت نوال فيه انها نجمة الصوت و الصوره و تستعد الان لطرح اغنية منفردة خليجية سوف تكون قنبلة الموسم و تعقد جلسات عمل مع فارس اسكندر لتحضير اغنية اقوى من الف و ميه بالف و مئة مره و متوقع ان تحصد نجاحا كبيرا و ايضا عقدت جلسة تصوير ل 8 لوكات جديده و مختلفة كل التوفيق لنجمة الذهبية.

 

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.