نبيل عسّاف وجيسكار لحود يحرّكا القلم .. ليضحكا الحضور بمجموعة كوميدية بإمتياز

نبيل عسّاف وجيسكار لحود يحرّكا القلم .. ليضحكا الحضور بمجموعة كوميدية بإمتياز

- ‎فيأخبار الفن
24
0

أفتتحت مساء الجمعة الماضي الستارة على مسرح  فندق “هيلتون الحبتور”، لعرض المسرحية الجديدة لنبيل عساف وجيسكار لحود رسمياً والتي تحمل العنوان الشهير “كتير سلبي شو”، وذلك بحضور وجوه فنية وسياسية واعلامية، ضمّت المسرحية فريق البرنامج المكوّن من فادي شربل، وإيلي الراعي، ودوللي حلو، وحسين المقدم، وجوانا كركي. ولأن العمل” شانسونييه، تم المحافظة على الشخصيات، فيما الاسكتشات قدمت بشكل مختلف”، لاسيما الكاراكتيرات التي أحبها الجمهور كانت ضمن العرض، من الشاعر الأطرميزي، إلى الشقلوب أبو حسين، وسايد الزغرتاوي، وأم خالد السنية، وأم علي الشيعية، وأبو سمير القوتجي، وعوني العوني.

مسرحية رائعة جداً من حيث المضمون والشخصيات والتقديم المميّز، وما لفتنا  عندما تعطل ميكرفون فادي شربل ودخل خلف الكواليس ليعالج المشكلة ، لم نشعر بالملل لأن دوللي الحلو حوّلت المشكلة الى حلّ بطريقة أدائها وهضامتها وخفة دمها واسلوبها المميز فيما تقدمه، كذلك الامر حصل مع النجم الكوميدي فادي شربل للمرة الثانية على المسرح فتعطل معه الميكرفون وهو يؤدي دوره فحوّل مشكلته الى سكاتش مضحك.

كما لفتنا حضور جوزيان الزير مع الحضور تشاهد المسرحية، لكنها لم تستطع ان تتملك نفسها فشاركت فادي من مكانها مما لفت الحضور الذي لم يتوقف عن الضحك من لحظة افتتاح الستارة حتى نهاية المسرحية .

من اسرة خبر عاجل الف مبروك هذا العمل الجميل، ونتوجه بالتهاني الى المبدع نبيل عساف والى زميله جيسكار لحود على جهودهم الرائعة .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى