نيكول سابا “تفاحة” رمضان

نيكول سابا “تفاحة” رمضان

- ‎فيأخبار الفن
16
0

وافقت النجمة  نيكول سابا على تقديم برنامج ترفيهي في رمضان المقبل، سيحمل اسم “التفاحة”.

وصرحتىنيكول إنها وافقت على تقديم البرنامج بعد أن أعجبت بفكرته، والتي شجعتها على خوض هذه التجربة في الوقت الحالي، على الرغم من العروض الكثيرة التي كانت تلقتها من قبل ورفضتها.

وأضافت النجمة اللبنانية أنها ستقوم من خلال البرنامج باستضافة نجوم المجتمع، وستحاورهم في بعض الأمور الشخصية والاجتماعية، وسيعرض خلال شهر رمضان فقط في 30 حلقة.

ومن المقرر أن تبدأ تصوير البرنامج مع مطلع شهر يونيو المقبل، وهو من إنتاج شركة “كونتنت بلاس” لكل من يحيى شنب وعمرو عرفة وحازم الحديدي، بالتعاون مع شركة “برومو ميديا”.

 

من ناحية أخرى نيكول ستحيي مجموعة من الحفلات خلال نهاية الأسبوع الجاري في القاهرة، كما تستعد للسفر إلى تونس أيضا، لارتباطها بإحياء حفل غنائي هناك.

يذكر أن نيكول تشارك في مسلسل “ألف ليلة وليلة” الذي سيعرض في رمضان أيضا، وتجسد في المسلسل شخصية الساحرة “آسن”، وذلك ضمن الجزء الذي يتناول قصة “علي بابا”، إحدى أشهر قصص كتاب “ألف ليلة وليلة”، ويشارك نيكول البطولة في هذا الجزء كلاً من إياد نصار وغادة عبد الرازق ودنيا سمير غانم وعمرو عبد الجليل.

كما تشارك كضيفة شرف في فيلم “بابا” الذي يلعب بطولته كل من أحمد السقا ودرة وصلاح عبد الله وهناء الشوربجي وسليمان عيد، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى