الفنانة نوال الكويتية تعود بألبوم جديد بعنوان “نوال 2013

الفنانة نوال الكويتية تعود بألبوم جديد بعنوان “نوال 2013

- ‎فيأخبار الفن

بعد طول إنتظار وإنقطاع دام أكثر من عامين وتحديداً بعد ألبومها الأخير “نوال 2009 ” ، تعود مجدداً قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية  بألبوم جديد بعنوان “نوال 2013”، فقد استقبلت أسواق الكاسيت والسي دي والمكتبات الغنائية يوم أمس 5 نوفمبر مفاجأة النجمة نوال الكويتية بألبوم جديد يتضمن (13) عمل غنائي تعاونت فيه مع نخبة من كتّاب الكلمة الغنائية وأفضل الملحنين في المنطقة الخليجية والوطن العربي.

كما كرّرت النجمة نوال الكويتية في هذا الألبوم نجاحاتها في تعاونها السابق مع الشاعر تركي والملحن طارق محمد من خلال ثلاث أعمال وهي “يا فاهمني” و”يا شوق” و” لا تغلط” . فيما تأتي تجربة التعاون مع الشاعر ساري جديدة الذي كتب لها في هذا الألبوم ثلاث أعمال هي “ذبحني الشوق” ألحان أحمد الهرمي، و“في غيابك” ألحان مشعل العروج ، وأغنية “ليش” ألحان برنس الغناء العربي الفنان ماجد المهندس .

كذلك تأتي باقي أعمال الألبوم كما يلي :

أغنية “خاطري” كلمات عبد الله الأسمري وألحان ألأنين ، “أبيك” (الجروح صغار) كلمات عبد الله أبو راس وألحان ناصر الصالح ، وأغنية “على الساعة” كلمات العاني ألحان ماجد المخيني، وأغنية “قصة حبي” كلمات ساهــر ألحان صالح يسلم وأغنية “مستحيل أنساك” كلمات أحمد بن ظاهر وألحان مشعل العروج ، “وحشتني” كلمات العاني وألحان مشعل العروج ، وأخيراً أغنية “حالة حنان” كلمات بدر بورسلي وألحان مشعل العروج .

يذكر بأن النجمة نوال قد سبق لها أن طرحت عملين من أعمال هذا الألبوم في منتصف العام الحالي وهما “حالة حنان” كلمات الشاعر بدر بورسلي وألحان مشعل العروج ، وأغنية “ليش” كلمات ساري وألحان الفنان ماجد المهندس

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً