نيللي مقدسي تنجو من حادث كاد يودي بحياتها..بالصور

نيللي مقدسي تنجو من حادث كاد يودي بحياتها..بالصور

- ‎فيأخبار الفن

لحظات فصلت النجمة نيللي مقدسي عن حادث خطر كاد يؤذيها إلا أن العناية الإلهية أنقذتها، وذلك أثناء تصويرها حلقة خاصة لعيد رأس السنة مع الاعلاميين رودولف هلال ورجا نصرالدين، والتي ستعرض على شاشة “OTV”، فبعد الانتهاء من الغناء تعثرت على المسرح وكادت تقع من علوٍ لا بأس به و”تتأذى” وربما أكثر كما حصل مع احدى فتيات الفرقة التي كانت ترافقها رقصاً على المسرح حيث تعثرت وتحطم عظام قدمها ويدها من جراء السقطة القوية، وبعدها بلحظات حاولت مقدسي المغادرة فتعثرت في المكان نفسه، لكن العناية الإلهية لطفت بها وأنقذتها.

وتجدر الإشارة الى أن الفنانة نيللي مقدسي أدت خلال الحلقة العديد من أغنياتها ومن بينها اغنيات جديدة من ألبومها الذي ستطلقه العام المقبل، وقد تفاعل الجمهور الحاضر في الاستديو مع مقدسي بشكل كبير وأبدى اعجابه بالأغنيات الجديدة التي يسمعها للمرة الأولى.

ومن المتوقع أن تختار مقدسي أغنية جديدة لتصوّرها بطريقة الفيديو كليب لتطلقها بالتزامن مع إطلاق ألبومها الذي أنجزت جزءً كبيراً منه.
أما بالنسبة لسهرات الأعياد ورأس السنة، فستقضي النجمة نيللي مقدسي سهرة الميلاد في لبنان وبين أسرتها، وتسافر مع فرقتها الى دبي حيث ستستقبل العام الجديد مع الجالية العربية

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم