من هي ليال ضوّ لتنتقد ماجدة الرومي ،وبماذا ازعجت الصبوحة صادق الصباح

من هي ليال ضوّ لتنتقد ماجدة الرومي ،وبماذا ازعجت الصبوحة صادق الصباح

- ‎فيأخبار الفن
44
0

حلقة هذا الاسبوع  من برنامج  “face to face” عبر اذاعة صوت لبنان   100.5 كانت مختلفة حيث قدمها الزميل أندريه داغر وحده بدون زميله طوني هيكل وذلك بسبب وفاة ابن خال الاخير عن عمر عشر سنوات بسبب إصابته بمرض السرطان.
وفي بداية الحلقة عبّر أندريه عن غضبه من إنتقاد الممثلة ليال ضو للفنانة ماجدة الرومي والإستهزاء بها معتبراً ان ليال تخطّت حدودها بذلك، وانتقد أندريه أيضاً تعليق منتج مسلسل “الشحرورة” صادق الصباح على عمر الشحرورة صباح حين قال “مات الموت وبقيت الصبوحة” معلّقاً بأن صادق يجب أن لا ينسى أن صباح هي السبب بتحقيقه أرباح طائلة بعد عرض مسلسله “الشحرورة”.
وأثنى أندريه أيضاً على ما قاله الفنان صابر الرباعي في برنامج “بحلم بيك” عن ان الأغاني أصبحت وسيلة لملء أوقات الفراغ فقط وليست غذاء للروح،وهذا للاسف ما نعيشه هذه الايام .

وأجرى اندريه خلال الحلقة إتصالاً بالمنتج ايلي معلوف الذي قال ان مسلسله الجديد “عندما يبكي التراب” سيبدأ عرضه على شاشة الـLBCi و ldc الفضائية وهو يضم مجموعة من كبيرة جداً من الممثلين ، 40 منهم هم ممثلين من الصف الاول امثال طوني عيسى ويورغو شلهوب وألسي فرنيني ومجدي مشموشي وكارول الحاج وخالد السيد وغيرهم .. وعن الانتقادات التي تواجه الانتاج اللبناني خصوصا بظهر الممثلات بكامل اناقتهن وهن تعرضن ربما لحادث سير او اغماء او ما شابه،رد معلوف وقال:هذا الانتقاد بمحلوا ولكن ما بتشوفوا عندي”، واوضح أنه يتقبل الإنتقادات البناءة والتي تصدر عن أشخاص لديهم خبرة بمجال الدراما .
ورداً على سؤال اندريه داغر حول عرض مسلسله مكان مسلسل كينده وما اذا كان الموضوع سيشكل له بعض الخلافات مع زملائه المنتجين ، قال معلوف ان هذا الامر يتعلّق بالمحطة التي اشترت منه حقوق عرض المسلسل ومن حقها ان تقرر ذلك وهو لا دخل له بالامر،

من ناحية أخرى ذكر معلوف انه هناك الكثير من الدخلاء على مجال الإنتاج الدرامي.

وعلّق أيضاً معلوف على المواضيع التي طرحها اندريه في حلقته منها انتقاد الممثلة ليال ضو للفنانة ماجدة الرومي ، فعبّر عن غضبه من الامر معتبراً انه من المعيب ان نوجه الإنتقادات إلى فنانة عظيمة مثل ماجدة الرومي ، وقال “ماجدة الرومي إذا عيّطت عولادا منستمتع بصوتا”.
كما انتقد معلوف التعليقات الكثيرة على طول عمر الشحرورة صباح معتبراً أن الشحرورة ستظل حيّة أي خالدة، وان فنانة بحجمها هي فخر للبنان وللعرب .

x

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة