كلود صليبا تُطلق ورشة Scenari لتعليم الكتابة السينمائية والدرامية!

كلود صليبا تُطلق ورشة Scenari لتعليم الكتابة السينمائية والدرامية!

- ‎فيأخبار الفن
27
0

استأنفت الكاتبة اللبنانية كلود صليبا، صاحبة عدد من الأعمال منها لولا الحب، Bebe، حبيب ميرا ومؤخراً Vitamin، ورشات العمل لتعليم الكتابة السينمائية والدرامية لمن يرغب بتعلّمها ضمن شركتها Scenari المتخصّصة في تعليم أصول الكتابة الدرامية والسينمائية، التصوير، المونتاج، الإخراج، التمثيل وكل ما يتعلّق بعالم السينما والتلفزيون، كما تشمل خدمة الاستشارة الخاصّة لمن لدية نصوص جاهزة.

الورشة الجديدة ستمتد ما بين ٢٦، ٢٧، ٢٨و٢٩ كانون الأول الحالي، وسبقتها ورشتان تخرّج منهما ١٥ طالباً. يُمكن للراغبين بالانضمام لورشة العمل التواصل مع القيّمين على صفحة الشركة الخاصّة على الـ Facebook تحت إسم Scenari.

المُلفت في ورشات عمل Scenari أنّها تقوم على أساس الـ Focused Group أي لا يتخطّى فيها المشاركون العشر أشخاص، وتوفّر أيضاً خدمة التدرّب الخاصّة أو الـIntensive Private Courses لمن يفضّل التعلّم وحده.

نذكر أنّ Scenari تأسست لخدمة الراغبين في مجال الكتابة والموهوبين فيها الذين لا يستطيعون التواصل مع المنتجين اللبنانيين والعرب. وتقوم فكرة المؤسسة على العمل ضمن مجموعات تمهيداً لانطلاق مبدأ العمل الجماعي، أي أن يكتب كل فرد حلقة من مسلسل يحمل نفس الروح والهوية، وهو ما يحصل في هوليوود.unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن