جورج خباز ضيف نيكولا داغر عبر أثير دلتا اف ام

جورج خباز ضيف نيكولا داغر عبر أثير دلتا اف ام

- ‎فيأخبار الفن

في إطار حملة إذاعة “راديو دلتا” الدعائية، والهادفة إلى نشر معلومات حول “حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015” (Delta Awards 2015)، أطلق الإعلامي الإذاعي نيكولا داغر سلسلة من المقابلات، وهي مقابلات “العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا” (The Delta Awards Countdown)، على أثير الإذاعة.
وقد بدأ عرض هذه المقابلات مباشرةً على أثير المحطة (101.7, 101.9, 102.0 FM) إبتداءً من نهار الإثنين 18 أيار من العام 2015، على أن يتمّ عرضها يوميًّا، من الإثنين حتى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً.
وخلال هذه المقابلات، يستضيف الإعلامي نيكولا داغر، على مدار ساعة من الوقت، أحد المرشحّين لنيل جائزة عن إحدى الفئات المكرّمة ضمن “حفل توزيع جوائز دلتا للعام “.
خلال الحلقة الأولى، استضاف الإعلامي نيكولا داغر الممثّل اللبناني جورج خبّاز، وهو ممثّل استحقّ لقب “ملك المسرح” عن جدارة. تداول الطرفان مواضيع إجتماعيّة وثقافيّة وفنّية وثقافية متعدّدة.كما وتحدّث خبّاز عن فيلمه “غدي” الّذي نال عدّة جوائز عالميّة، بالإضافة إلى ترشيحه لنيل “جائزة دلتا للعام 2015” عن فئة أفضل فيلم لبناني، ذلك أنّ الفيلم استقطب قاعدة جماهرية واسعة في لبنان والعالم.
unnamed (1)

unnamed

شاهد أيضاً

محمد ضياء: اتحاد المنتجين العرب يتبنى الاصوات الجديدة من خلال “صوتك هيوصل”

محمد ضياء: اتحاد المنتجين العرب يتبنى الاصوات الجديدة