في حوار حصري قبل الحلقة النهائية من برنامج ذا فويس، باتريسيا هاشم استضافت النجوم الأربعة

في حوار حصري قبل الحلقة النهائية من برنامج ذا فويس، باتريسيا هاشم استضافت النجوم الأربعة

- ‎فيأخبار الفن

وعاصي الحلاني فاجأ المشتركين على الهواء

حمزة الفضلاوي: برنامج “ذا وينر از” اصابني بالاحباط ولكن ذا فويس اعاد لي الحلم

علي يوسف: نجوم العراق جميعاً دعموني في البرنامج

نداء شرارة: كوني محجبة لن أغني في المطاعم بعد فوزي

كريستين سعيد: المسؤولية كبيرة كوني اللبنانية الاولى التي تتأهل للنهائيات

حاورت الإعلامية باتريسيا هاشم مساء أمس الإثنين نجوم برنامج ذا فويس الأربعة الذين تأهلوا إلى الحلقة النهائية من الموسم الثالث وإستضافت هاشم المشتركين الأربعة حصرياً عبر أثير إذاعة Fame FM.

بداية اللقاء كانت بالإحتفال بعيد ميلاد المشترك العراقي علي يوسف الذي فاجأه مدربه النجم عاصي الحلاني من خلال اتصال هاتفي والذي تمنى له أطيب الأمنيات وتحدّث الحلاني على أنه قريب من جميع المشتركين طالباً منهم العمل بكل طاقاتهم من أجل الظهور بأفضل قدراتهم مساء السبت القادم في الحلقة النهائية، لأن صورتهم الأخيرة ستبقى راسخة في أذهان الجمهور واليوم كل واحد منهم بمثابة نجم.

بدأت الحوار من خلال توجيه عدة أسئلة للمشتركين، حيث أجابت المشتركة الأردنية نداء شرارة من فريق شيرين حول ما إذا فكرت أكثر من مرة قبل المشاركة كونها فتاة محجبة مؤكدة على أنها لم تكن ترغب في المشاركة كي لا تتنازل عن أي شيء.والذي حصل أنها لاقت دعم وتشجيع من عائلتها وأصدقائها ووجدت المعارضة من البيئة التي تعيش فيها لأن مجتمعها محافظ وشددت على أنها لم تخسر لأنها تحدّت نفسها وتحدّت شعوب كاملة. أما العراقي علي يوسف من فريق عاصي الحلاني أكد على أن تخصصه في النحت والرسم فتح له أبواب عدة لدخول مجال الغناء وأن الغناء بالمرتبة الأولى لديه وأكدت المشتركة اللبنانية كريستين سعيد من فريق كاظم الساهر والتي تدرس القانون للدفاع عن الحقوق الملكية الفنية أنها شاركت في البرنامج لإختبار قدرات صوتها وفي حال فوزها سوف تعود لحلمها الأول “الغناء”، في حين إعتبر المشترك التونسي حمزة الفضلاوي من فريق صابر الرباعي أن دراسته للموسيقى ساعدته جداً في ذا فويس.

في سؤال موحد حول مشاركتهم في ذا فويس، كشفت كريستين عن أنها تعلّمت الكثير وكسبت الثقة بالنفس وأن صوتها قد تطور جداً وأن برنامج ذا فويس حلم وتحقق، اما علي فقد إعتبر أن ذا فويس علّمه إحترام الصداقة والأخوة والمحبة وثقافة الكلام والتصرف والتواضع والبساطة، ومن جهتها وصفت نداء تجربة ذا فويس بأنها غريبة ومختلفة عنها وقد أفادتها التجربة حيث باتت تحب صوتها ونفسها أكثر وتثق بصوتها وأن ذا فويس فتح لها الأبواب، اما حمزة فقد إعتبر ان ذا فويس وفّر له فرصة الإحتراف والغناء مع صابر الرباعي واصفاً البرانامج بالفرصة للشهرة ومحبة الناس وكسب الأصدقاء.

في سؤال موحّد أخر بخصوص السبب الذي دفع كل مشترك لإختيار مدربه، كشف حمزة عن أنه إختار منذ البداية شيرين كي لا تزعل لأنها أول من استدار له ولم يضحك إلا عندما استدار له صابر، لذك فإنه اختار شيرين التي فضلت عليه في مرحلة المواجهة مشترك أخر ومن ثم انقذه صابر وضمه لفريقه. أما علي فقد إعتبر أن إختياره لعاصي الحلاني كان بسبب اللون الذي يقدمه والذي يشبه اللون الغنائي الذي يقدمه الحلاني وأنه يكن المحبة له قبل مشاركته في البرنامج مؤكداً على أنه كان واثقاً قبل البرنامج بأن عاصي سوف يقف الى جانبه فيما بعد، اما كريستين فقد إختارت كاظم الساهر لأنها تحترمه ولأنها كانت واثقة بأنه سوف يعمل على موهبتها ويطورها ويساعدها للوصول، في حين إختارت نداء الفنانة شيرين لأنها تشبهها في الإحساس ولأنها تثق بها كونها إمرأة وتستطيع التفاهم معها أكثر.

في إتصال مع المنتج والموزع جان ماري رياشي، تحدّث عن إنتاج أربع أغنيات للمشتركين الأربعة كي يكون لكل مشترك أغنية خاصة به بعد البرنامج ومن هذه اللحظة هم نجوم وسوف يختارون الأغنية التي يريدون، وإعتبر ان الموسم الثالث أفضل وأهم موسم على الإطلاق رافضاً الكشف عن مفاجأة الحلقة الاخيرة نافياً ان يكون ضيفها نجماً عالمياً.

في جواب بكلمة واحدة، أجمع كل من نداء وكريستين وحمزة على أن أصعب مرحلة كانت مرحلة المواجهة، بينما إعتبر علي أن مرحلة الصوت وبس كانت الأصعب، وعن أصعب لحظة عاشوها في البرنامج، أعتبر علي أن أصعب لحظة كانت أول مرة وقف بها على المسرح وإعتبر حمزة أن اصعب مرحلة كانت المواجة في حين اعتبرت نداء أن أصعب مرحلة هي نصف النهائي، اما كريستين فاعتبرت أن أصعب لحظة كانت في الحلقة المباشرة الثالثة.

في سؤال موجّه للمشترك التونسي حمزة حول مشاركته السابقة في برنامج “ذا وينر إذ” وعدم محالفة الحظ له، أكّد على أن تجربته الأولى كانت في سن 17 وأنها أثرت به سلبياً حيث أصابته بالإحباط والضغط النفسي. هذا وإعتبرت نداء أن دين الإسلام هو دين التسامح متمنيةً من الناس أن ينظروا لها بطريقة إيجابية كونها فتاة محجبة وتغنّي مؤكدة انها في حال فازت في البرنامج لن تغني في المطاعم والملاهي مؤكدة على ان القيمون على البرنامج سيأخذون هذا الامر بعين الاعتبار، أما كريستين كونها اللبنانية الأولى التي تصل إلى الحلقة النهائية، أكّدت على أنها مسؤولية كبيرة وأن القيصر كاظم الساهر شخص ليس طبيعياً وأنه قريب من القلب ويُشعر الأخر بقيمته وأنه ستار ويحارب من أجله، أما علي فقد أكّد على أن جميع نجوم العراق ساندوه وأبرزهم حاتم العراقي وماجد المهندس وأن القيصر داعم لكل نجوم العراق والوطن العربي.

في إتصال مع الموسيقي خليل ابو عبيد مساعد صابر الرباعي، إعتبر أن حمزة الفضلاوي صاحب حنجرة ماسية وصوته مثل بريق الماء وانه سعيد بوصول المشتركين الأربعة اما عاطفياً فتمنى فوز حمزة لأنه يمتلك جميع المواصفات. وكانت نهاية الحلقة بحديث المشتركين عن علاقتها بالسوشيال ميديا والتواصل مع الفانز، وختم كل مشترك كلامه بتوجيه رسالة للجمهور كي يصوت له.ba9dbbd1-57f5-41b1-8324-561dfa96cf03 65fcfeb5-230a-4544-8398-eaf9d80c968d c99c1746-4efd-4cc1-a60b-19118f8ba363

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.