نانسي عجرم تلتقي معجبيها على وجبة الغداء‏

نانسي عجرم تلتقي معجبيها على وجبة الغداء‏

- ‎فيأخبار الفن
56
0

بعد توجههم إلى “استوديو فيزيون” موقع تصوير برنامج “نجم الخليج” كي يلتقوا بها حينما حلّت ضيفة في البرنامج، إلاّ أن مسؤولي الأمن منعوهم من الدخول كي لا يتسببوا بالزحمة داخل الكواليس ويثيروا فوضى. وعندما أُبلغت نانسي بهذا القرار، ضحكت وقالت: “ما هنّي أصلاً فوضويين شوي”. لكنها أبلغتهم أنها ستلتقيهم خارج الاستوديو في الباحة عندما ينتهي التصوير. وبالفعل هذا ما حصل، إذ توجهت نانسي إليهم وسلّمت عليهم والتقطت الصور معهم، وبعد أن طلبوا منها البقاء معهم قليلاً قالت: “عن جد ما بقدر، عندي ناس ناطريني على العشاء بالبيت”، وذكّرتهم بالموعد المقرر معهم في الحادي عشر من هذا الشهر، إذ سيتمكنون من قضاء وقت طويل معها وعلى حريتهم الكاملة.

  

جاء هذا اليوم ووفت نانسي بوعدها واجتمعت بمعجبيها الذين توافدوا إلى مطعم “Crepway” الواقع قرب مكتبها في منطقة الكسليك “شرق بيروت” بناءً على دعوة وجهتها نانسي لهم، وذلك يوم السبت الماضي الموافق 11 ديسمبر 2010. حيث وصلت نانسي إلى المطعم في تمام الساعة 12 ظهراً برفقة مدير أعمالها السيد جيجي لامارا، واستقبلها معجبيها بالهدايا والسلام المحمّل بدفىء الحب والاشتياق على الرغم من برودة الطقس وهطول الأمطار. وكانت نانسي طيلة الوقت تمازح معجبيها وتسألهم عن أحوالهم. حيث تناولوا وجبة الغداء وبعدها أبدت لهم تعاونها فيما يتعلق برغبتهم في التقاط الصور التذكارية معها بدون تردد، وتوقيعها على ألبومها الجديد “N 7”. والملفت في الأمر حضور معجبين من سورياً خصيصاً لهذه المناسبة، وبهذا تكون نانسي كسرت الحاجز الذي لطالما يكون بين الفنان ومعجبيه. فكانوا بمثابة الاخوه المقربين من بعضهم يتحدثون ويغنون ويتشاورون في أمور كثيرة.

 

حيث كانت في قمة تواضعها وعفويتها معهم، ومن يعرف نانسي جيداً، يدرك مدى قربها وتواضعها من الناس، فكيف إذا كانّوا من محبيها؟

وبالتأكيد من كان هناك لن ينسى هذا اليوم من العمر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني