نانسي عجرم مباشرةَ مع زوجها وهل هذه الصورة تُطيح بالشائعات !… وميلا نجمة إلا جانب والدتها في “يلا”

نانسي عجرم مباشرةَ مع زوجها وهل هذه الصورة تُطيح بالشائعات !… وميلا نجمة إلا جانب والدتها في “يلا”

- ‎فيأخبار الفن
13
0

nancy19

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورة جديدة وحصرية جمعتها بزوجها الدكتور فادي هاشم مباشرةً من منزلهما يقومان فيها بإشارة القلب ضمن حملة SpreadTheNancyLove الخاصة بفيديو كليب “يلا” المنتظر عرضه خلال الفترة القريبة المقبلة.

كما شاركت نانسي جمهورها ومحبّيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة جديدة لإبنتها ميلا، بعد أن رسمت قلب مميّز، ضمن حملة “Spread the Nancy love” التي ترافق إصدار فيديو كليبها الجديد لأغنية “يلا”.

وبعد أن أطلقت الأسبوع الماضي الإعلان الخاص بالكليب، تستعد النجمة نانسي عجرم لإطلاق فيديو كليب “يلّا” مساء الخميس 23 تشرين الأول حصرياً لمدة 24 ساعة على قناتها الرسمية على موقع الـYouTube ليُعرض بعدها على كافة القنوات التلفزيونية.

الكليب من إخراج أنجي جمال التي اختارت أن تُظهر نانسي بصورة الفتاة المراهقة خلال حفلٍ موسيقي، ومن اللافت في الإعلان أن الكليب شبابي بامتياز ويضج كلهُ بالفرح، الرقص والحب إذ أطلقت نانسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي تزامناً مع الإعلان الهاشتاغ التالي: “#SpreadtheNancylove” أي “أُنشر حُب نانسي”.

يذكر أن نانسي حالياً تُشارك كعضو في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol الذي أصبح في المرحلة النهائية ويُعرض مساء كل جمعة وسبت عبر قناتي الـMBC والمستقبل.

7H1A9073_311742_large

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة