نبيلة عبيد تكشف عن نجمتها المفضلة وتستعرض عدد من المواهب

نبيلة عبيد تكشف عن نجمتها المفضلة وتستعرض عدد من المواهب

- ‎فيأخبار الفن
20
0

انطلق  برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية ” نجمة العرب – The Star ” عبر قناتي “روتانا سينما” و “ال بي سي” ، للبحث عن فنانة شابة تملك موهبة نجمة مصر الأولى الفنانة المصرية نبيلة عبيد.
في الحلقة الأولى، ضمّت لجنة التحكيم برئاسة نبيلة عبيد كلّ من الفنانة سوسن بدر والمخرج المصري أحمد شفيق الذين استعرضوا عدداً من المواهب تقدموا للمرحلة الأولى من البرنامج في  مصر. وفي ما نالت مجموعة من المواهب موافقة لجنة التحكيم لينتقلوا إلى مراحل أكثر تقدماً، خاب أمل بعض المشتركات الأخريات اللواتي لم يحزن على اعجاب النجوم الثلاثة. أما في الجزء الثاني من البرنامج فقد دار حوار بين مقدم البرنامج و المشرف على إعداده ، بلال العربى والنجمة نبيلة عبيد ، كشفت فيه نبيلة عن أسرار من طفولتها بدأتها بوفاة  والدها وتولّي أمها تربيتها وشقيقتها الكبرى وشقيقها.  ومن ضمن الاعترافات الخاصة جداً قالت نبيلة عبيد  أنها كانت تغار كثيراً من علاقة أمها بأختها ومن الصداقة الحميمة بينهما قائلةً أنها كانت “على نار” من هذه العلاقة وتمنت أن تكون بموضع أختها. كذلك تطرقت نبيلة إلى قصة هروبها من المدرسة وذهابها إلى سينما الصيفي بحي شبرا الذي ولدت فيه ، لتختلس بعض المشاهد من الأفلام المعروضة ، وتحدثت عن حرصها على الذهاب رسمياً إلى السينما يوم الخميس من كل أسبوع و كيف أنها كانت تقف أمام المرآة لساعات عند عودتها إلى المنزل لتقلّد الفنانات، خاصة نجمتها المفضلة الفنانة الراحلة هند رستم. وقد شاركت المشاهدين إحساسها عندما شاهدت هند رستم لأول مرة أثناء تجولها في أحد الشوارع وكيف اقتربت منها ولمستها لتكتشف أنها إنسانة عادية مثلها. أما عن فترة المراهقة، اعترفت عبيد بوقوعها للمرة الأولى بحب ابن الجيران وكيف أنها شعرت بالأنوثة للمرة الأولى عندما كان يعاكسها أولاد الحي .
وفي الحلقة القادمة يستكمل البرنامج عرض مجموعة جديدة من المتسابقات كما تستمر جلسات المصارحة بين بلال العربي ونبيلة عبيد التي وعدت بكشف أسرار أخرى أخرى لم تخرج للعلن من قبل.

” نجمة العرب –  “THE STAR يُعرض اسبوعياً  نهار الأربعاء الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية على روتانا سينما، والخميس الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية على LBC.

logo (800x450) nabila-obeid

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة