حب الأبنة لأبيها دفعت الدكتورة ناديا شعيب تُغنيّ أنشودة ” عيونك عنواني “

حب الأبنة لأبيها دفعت الدكتورة ناديا شعيب تُغنيّ أنشودة ” عيونك عنواني “

- ‎فيأخبار الفن

عقد مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء في 24 تشرين الثاني 2015 في قاعة بيروت/ فندق الهيلتون / سن الفيل.
أطلقت مؤسسة محمد شعيب الخيرية Hope MCF بالتعاون مع شركة Hope Innovate للابداع الفني، أنشودة حب الابنة لابيها من خلال أغنية عيونك عنواني،
غناء الدكتورة ناديا شعيب، كلمات الشاعر نزار فرنسيس، الحان رواد رعد، توزيع داني الحلو، اخراج فادي حداد.
قدمت المؤتمر والحوار الإعلامية الاجتماعية السيدة ماغي عون. وبدأت ب:
قصتنا قصة محبة ووفاء ونجاح مميز، قصة بنت تشربت الكفاح والطموح وحب الخير من ابيها، أكملت المشوار لأعلى الاحلام بالعلم والعمل والخير، وتوجتهم بموهبتها الفنية بذكرى أبيها العاشرة لتهديه نجاحاتها باغنية من القلب.إطلاق هذه الاغنية يحمل رسالة الخير، الوفاء، والطموح لكل المجتمع بدءا من العائلة .
يذكر ان الدكتورة شعيب ليست من الوسط الفني فهي عالمة ابحاث طبية و رئيسة مجلس ادارة شركة كلينغروب الرائدة في تطوير القطاع الصحي ورئيسة مؤسسة محمد شعيب الخيرية Hope MCF ، التي ترعى امور اجتماعية وتربوبة وصحية مختلفة.
بالاضافة الى ذلك فإن د. ناديا شعيب تتمتع بصوت رائع راقي وبريء وارادت ان تهدي ابيها كل نجاحاتها بأغنية من القلب في ذكرى وفاته العاشرة لتصبح الأغنية نشيد محبة ووفاء لكل اب صالح مسؤول.
تقول د.ناديا شعيب في هذه المناسبة انها تهدف من خلال تجربتها الفنية، أن يكون الفن رسالة في خدمة القضايا الإجتماعية بالأسلوب الفني الراقي المعطاء. بالإضافة ركزت دكتورة شعيب على أهمية الفن والموسيقى الراقية المساهمة بعلاج بعض الأمراض كما تعترف به بعض الأبحاث العلمية العالمية (علم music therapy) التي تعتمدها بعض المستشفيات العالمية الكبرى.
شارك في المؤتمر الصحفي النخبة الفنية التي شاركت بهذا العمل اضافةالى النقيبين الدكتور افتيموس و الدكتور نصور والدكتورة رندى حماده رئيسة دائرة الرعاية الصحية في وزارة الصحة، والقطاع الخيري سيما الدكتور معز الشهدي الرئيس التنفيذي لمجموعة بنوك الحياة الكريمة، بالاضافة الشخصيات من المجتمع الطبي والعلمي والاكاديمي والاعمال والخيري والصحافي، الذين أكدوا جميعا على ترحيبهم ودعمهم لتكريس مفهوم الفن النبيل لاهداف إيجابية خيرية.
وبهذه المناسبة اطلقت شركة Hope Innovate, بالتعاون مع بنوك الحياة الكريمة في مصر, جائزة “قضيتك اغنيتي”و تحت شعار:
“الفن للصحة والمجتمع
الفن لمستقبل مشرق
الفن للتوعية بإحتياج الاخر
الفن للعلاقات الانسانية
الفن لإعادة عادات وتقاليد و أخلاقيات فقدناها
الفن لمجتمع صالح
تبدأ بتقدير و عرفان للأب الصالح

4 3 2 1

شاهد أيضاً

سارية تشارك محمد اسكندر في مهرجان قنات وماذا قالت لها ستريدا جعجع ؟

  أحيت الفنانة اللبنانية سارية برقاشي واحدة من