لشحد حبك .. بين مؤيد ومعارض ومتقبل . .. ارائكم تهمنا

لشحد حبك .. بين مؤيد ومعارض ومتقبل . .. ارائكم تهمنا

- ‎فيأخبار الفن
99
60

بدأ منذ  أيام عرض كليب أغنية “لشحد حبك” لشمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم التي تم تصويره تحت ادارة المخرج فادي حداد وبعرض حصري على الفضائية اللبنانية (LBC) ومن خلال متابعتنا للعديد من المواقع التي تحوي تواجد كبير لمعجبي شمس الاغنية اللبنانية , ومتابعتنا لعدد كبير من  الناس ,وجدنا ان الجمهور انقسم الى ثلاث اراء مختلفة :

حيث كان الرأي الاول : يرى الكليب جميل, من جميع النواحي كإستعراض وفكرة , لكن القوا اللوم على المخرج من حيث التقطيع السريع للمشاهد الذي لم يتح للناس متابعة اللوك والحركات بدقة.

اما الرأي الثاني : فقد تمسكوا برأي متشدد  بأن اي شيء تقدمه الفنانة نجوى (بياخد العقل ) , واي رأي سلبي من اي شخص مرفوض تماماً

وكان الثالث: يرى العكس تماما , بأن الكليب فاشل صورة ومضمون, مع عدم تناسق في الالوان, وسأل البعض منهم : اين شموخ وتجدد نجوى؟؟ واستغرب البعض  قائلا : هل هذا مستوى كليب بجحم فنانة مثل شمس الاغنية!!, بالاضافة الى تلميح بان فكرة الكليب مسروقة من احد الافلام الاجنية .

 

بين مؤيد ومعارض ومتقبل للكليب , نطرح هذا الموضوع لنرى اراء اغلبية الجمهور العربي من متابعي ومحبي شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم , نتمنى منكم الموضوعية والصراحة لان ارائكم تهمنا وتهم فنانتنا الكبيرة نجوى كرم.

خبر عاجل يبارك لشمس الاغنية كليبها الجديد , ونتمنى لها استمرار النجاح والتألق .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من