الفنانة نجوى سلطان في ماراتون بلدية عاليه

الفنانة نجوى سلطان في ماراتون بلدية عاليه

- ‎فيأخبار الفن

تحت شعار “نعم للحياة .. لا للمخدرات”

الفنانة نجوى سلطان في ماراتون بلدية عاليه

 

لأن الفن بمفهمومها رسالة إنسانية واجتماعية بناءة، أجلت الفنانة نجوى سلطان سفرها لتشارك “بلدية عاليه” السباق التي نظمته في شارع المهرجانات في المدينة ضمن اطار الحملة التي تقوم بها البلدية لمكافحة آفة المخدرات وبالتعاون مع الجمعيات والأندية ومشاركة الصليب الأحمر اللبناني تحت شعار”نعم للحياة.. لا للمخدرات”، شارك فيه اكثر من 300 متسابق وبحضور فاعليات فنية ورياضية وادبية واعلامية.

بعد النشيد الوطني ونشيد “نحنا منختار الحياة” الذي كتب كلماته عريف الحفل  جاد الأشقر ولحنها الفنان وجدي شيا خصيصاً لهذه المناسبة وقدمه مجموعة من طلاب المدارس على مسرح المهرجانات، وشكر رئيس بلدية عاليه وجدي مراد كل من شارك وساهم في هذا الماراتون، وأشاد بدور وزير الداخلية والبلديات المحامي زياد بارود في “ايلائه هذا الموضوع الاهتمام الكبير والجدي، ومشاركة الفنانين والإعلاميين وخص بالشكر الفنان جورج خباز، غدي، والإعلامية سنا نصر والفنانة نجوى سلطان التي أجلت سفرها للمشاركة في هذا النشاط الاجتماعي”.

وأكدت الفنانة نجوى سلطان في كلمتها على أهمية توحيد الجهود وحماية الجيل الطالع من آفة المخدرات، وقالت: يستحق هذا النشاط تأجيل سفر لأننا إن لم نتعاون ونكثف الجهود  والنشاطات الإجتماعية والتعاون بين البلديات والجمعيات والأندية والأهالي والقطاع الرسمي لحماية الجيل الطالع من الدخول في عتمة الإدمان، لن يبقى لنا وطن لنعود إليه من الأسفار. الفن رسالة بناءة في  خدمة الإنسان، ويجب أن نوجه ابنائنا وجيلنا الطالع الى عالم النور، ومن هنا أشدد على ضرورة التواصل بين الأهل والأبناء وعلى تكثيف جهود. وشكرت بلدية عاليه وأهلها وتمنت أن تعمم هذه الأنشطة الرياضية الهادفة على كل البلدات والقرى.

 

شاهد أيضاً

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على زوجة ابن عمه ..

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على