نجوى كرم عبر “أبشر”: نعم أنا واقعة في الغرام

نجوى كرم عبر “أبشر”: نعم أنا واقعة في الغرام

- ‎فيأخبار الفن

حلقة إستثنائيّة من برنامج “أبشر” هي الحلقة الأخيرة التي جمعت النجوميّة، الإحتراف، الرقيّ والتواضع.

ضيفة الحلقة شمس الغنيّة اللبنانيّة نجوى كرم التي أشرقت عبر شاشة mbc1. بدأت الحلقة بأغنية “بالروح بالدم”، فور استقبالها في الأستديو أعلنت وبثقة كاملة أنّها قرّرت “أن تأكل الساحة وعبالها أن تسيطر”.

وفي ريبورتاج خاص من إعداد فريق البرنامج، تمّ عرض بعض إنجازات ومواقف نجمة هذه الحلقة. هي صريحة وصارمة في إجاباتها، فلم تسمح لنيشان بالفصل بينها وبين لبنان. كما أنّها في موضوع الأجر الفنّي، كانت حاسمة، فهي زرعت صورتها وإسمها “شبر في ندر” ولا تفكر في المادة إنما أجرها هو حق لها، ولم تغنّ يوماً من أجل المال.

أما عن تجربتها في برنامج “Arabs’ Got Talent” على mbc4 كعضو في لجنة التحكيم، أصرّت على أنّها تجربة من العمر، وزادت على رصيدها مع أنّها احتارت في البداية. وفي مفاجأة سارة، جمع برنامج “أبشر” لجنة التحكيم، فاستقبل في الأستديو عميد كليّة محمّد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركية علي جابر، وعبر الهاتف الإعلامي عمرو أديب اللذان تكلّما عن التجربة مع mbc ومع نجوى كرم الفنانة المحترمة والذكية، وأصرّا على إحترافها وعلى القيادة الجماعيّة في اللجنة.

وبالإنتقال إلى الزواج، وافقت نيشان بالرأي أنّ الوقت قد حان وهي اليوم في حالة حبّ مع رجل من خارج الوسط الفني. وبالحديث عن المخدرات، ألقت نجوى كرم قصيدة كتبتها تتوجه بها إلى المدمنين.

وأيضاً عبر “أبشر” إتصال خاص مع الشاعر ياسر التويجري الذي أبدى إعجابه بنجوى وبصوتها، وأيضاً بأدائها الشعري. ومن جهتها، أعلنت نجوى كرم عن تشرّفها بغناء إحدى قصائده.

كما وبإصرار من نيشان، غنّت نجوى مقطعاً من أغنيتها الجديدة “ليلة ليلة”، ثمّ أغنية “اتنقّل يا غزال” لسميرة توفيق.

أما المفاجآت من معجبي نجوى، فكانت عديدة، منها دخول طفلة غنّت معها أغنية “لشحد حبّك” وأخرى هدية منحوتة من خشب الأرز.

وفي نهاية الحلقة، سألها نيشان عن آرائها ببعض زملائها، فأجابت وبكل صراحة، داعية إليسا إلى المحبة. وعن التعاون مع ملحم بركات، قالت إنّه لم يفشل، لكنّه لم ينجح، وكأنّه لم يحصل.   

شاهد أيضاً

يوسف العماني يغني شعب السعادة احتفالاً باليوم الوطني السعودي

  أطلق النجم يوسف العماني أغنية جديدة بعنوان