نانسي أفيوني “هضامة ورقي وحلى”

نانسي أفيوني “هضامة ورقي وحلى”

- ‎فيأخبار الفن

تألقت في عالم الأزياء وخاضت التجربة لتنتقل بعدها إلى عالم الإعلام والتقديم فتميزت .

التلفاز ليس لعبة أو شغلة الذي لا عمل له، إنما هو يحتاج إلى خبرة والصورة والثقافة ليكّونوا مقدم يستطيع بظهوره أن يجذب المشاهد للمادة التى يقدمها، ويحنكتها إستطاعت نانسي أن تثبت نفسها في وقت قصير.

برنامج المسابقات والغناء التى تقدمه نانسي إلى جانب المقدم محمد نور هو من جملة البرامج ، ليست فريدة بل منتشرة على مختلف الشاشات اللبنانية والعربية، لكن ما يميز نوعية هذه البرامج الطريقة التى تقدم بها وطريقة التعامل مع الحضور والجمهور.

فتألق نانسي وهضامتها جعلتها مختلفة عن باقي زميلاتها، فالمعروف عن المصريين بأنهم يتمتعون بخفة دم لكن ما يتبين للجمهور أن نانسي غيرت القاعدة ونسبت خفة الدم والهضامة للبنانيين أيضا. ولم يقتصر نجاح نانسي فقط في لبنان بل تخطاه عربيا حيث برنامج “أحلى الأوقات” يعرض على شاشة ال Mtv و ال CBC المصرية، فقليلات من هن تخطت شهرتهن لبنان والعالم العربي. نانسي أفيوني كسبت الرهان وتحدت نفسها وأضافت نجاحا إلى مسيرتها.

نذكر أن برنامج “أحلى الأوقات”، من تقديم المطرب محمد نور نجم فريق “واما” والفنانة اللبنانية نانسى أفيونى، ويعرض على شاشة الMTV وال CBC  كل نهار أحد، و تقوم فكرة البرنامج على استضافة فريقين كل منهما يضم ثلاثة من المطربين والممثلين، أحدهما من مصر والثانى من لبنان وتدور بينهما مباراة طريفة ومسابقات غنائية.

nansi

2014-03-19_00179

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة