نانسي عجرم تحيي أول حفل لها في “تركيا” وسط تفاعل فاق كل التوقعات!

نانسي عجرم تحيي أول حفل لها في “تركيا” وسط تفاعل فاق كل التوقعات!

- ‎فيأخبار الفن

لم يكن وصول الفنانة نانسي عجرم مساء عصر اليوم إلى تركيا عادياً، إثر الترحيب الكبير الذي حظيت به من قبل الإعلام والجمهور التركي، الذي كان طيلة الست سنوات الماضية يحاول دعوتها لإقامة مجموعة من الحفلات الجماهيرية في تركيا.

 

فمنذ لحظة وصولها إلى مطار “أنطاكيا” لإحياء حفل افتتاح المجمع التجاري الضخم “Prime Mall”، والمعجبين الأتراك يلاحقونها، إلى أن وصلت الفندق الذي أيضاً كان في بهوه المزيد من المعجبين، الذين كانوا ينتظرون موعد وصولها لإلتقاط الصور التذكارية معها والفوز بهذه اللحظات للتحدث معها.

 

وكان قد حضر الحفل الذي افتتحته نانسي بباقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، جمهور كبير قُدِّر بالآلاف بعضهم جاءوا خصيصاً لمتابعة فنانتهم عن قرب، وذلك من مختلف مناطق تركيا، وقد تألقت نانسي على مدى ساعة ونصف حيث تفاعل وتمايل معها الحضور بشكل فاق كل التوقعات. وقد سبق ذلك مؤتمر صحفي ألتقت فيه نانسي ولأول مرة الصحافة التركية، حيث أعربت عن سعادتها بالحضور إلى تركيا للمشاركة في افتتاح هذا المجمع الضخم، ولم تخفي شعورها بالحماس لملاقاة جمهورها التركي الذي لطالما كانت تتمنى لقائه في حفل جماهيري ضخم، وأضافت بأنه لن يكون الحفل الأول والأخير لها في تركيا، معربة عن حبها لملاقاته كل سنة.

 

 

شاهد أيضاً

المسرح العالمي يستعدّ للمرحلة الأخيرة من برنامج الملكة (ملكة المسؤوليّة الإجتماعيّة)‎

للسنة السادسة على التوالي أطلقت جمعيّة المسرح العالمي