نانسي عجرم تتحدى ثقافة الموت بالحياة … وأشعلت ليل الأشرفية

نانسي عجرم تتحدى ثقافة الموت بالحياة … وأشعلت ليل الأشرفية

- ‎فيأخبار الفن
21
0

kjbkj

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً جماهيريّاً مساء السبت في الثامن والعشرين من شهر حزيران الجاري في ساحة ساسين وسط الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان بإنتظارها جمهور عريض للإحتفال معها في واحدة من أجمل حفلات موسم الصيف على الإطلاق.

قدّمت نانسي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة إلى جانب أغنيات ألبومها الجديد، حيث إفتتحت أوّلاً بأغنية “ما تيجي هنا”، وأكّدت أن لبنان والشعب اللبناني يحب  الحياة ويستحقها، كما وجّهت تحيّة لجمهورها، وأكّدت سعادتها الكبيرة بفوزها بجائزة الموسيقى العالمية. وكان لافتاً حضور زوج نانسي الدكتور فادي هاشم الذي قدّم لها الدعم وصفّق لها بحرارة.

وتابعت نانسي بسلسلة وقدّمت على المسرح “ماشي حدّي”، ”إحساس جديد”، ”الدنيا حلوة”، ”شريك بعمري”، ”شيخ الشباب”، ”يا غالي”، ”آه ونصّ”، ”قول تاني كده”، ”لون عيونك”، ”يا بنات”، ”أخاصمك آه” كما وإختتمت الحفلة مرّة أخرى بأغنية “ما تيجي هنا”، حيث ردّد كلماتها معها الجمهور عن ظهر قلب وسط أجواء أكثر من رائعة.

وسط الألعاب النارية الضخمة والهتافات بإسم نانسي عالياً، ودّعت نانسي الجمهور في أمسية رائعة أعادت من خلالها الحياة الى لبنان والشعب اللبناني، وأدخلت الفرحة والسعادة الى كلّ الحاضرين ومن تابعها مباشرة عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

Untitled 10464035_10152506554436399_3405140786327117056_n

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس