نسمة محجوب تعترف … وشيرين عبد الوهاب تهنئها بالفوز

نسمة محجوب تعترف … وشيرين عبد الوهاب تهنئها بالفوز

- ‎فيأخبار الفن
76
40

في أولى إطلالاتها الإعلامية بعد فوزها في “ستار أكاديمي8″، حلّت نسمة محجوب ضيفةً على برنامج “عز الشباب” الذي تعرضه قناة “روتانا مصرية”، وأهدت اللقب لأهلها وبلدها ولكل المصريين. وأكّدت أنها لم تكن تتوقع الفوز باللقب، لكنها كانت تتمنى أن يكون من نصيب مصر. وهو الشعور نفسه الذي راود مواطنها أحمد عزت (ميدو) الذي نال المركز الثاني. ووصفت صاحبة لقب “ستار أكاديمي” التجربة بأنها صعبة. كما شبّهت الفترة التي قضتها في الأكاديمية بفترة الامتحانات. وأشارت إلى أنّها تعرضت لضغط شديد بدءاً من اختيار الأغنيات وحفظها وصولاً إلى غنائها. كما أشارت إلى أنّه انتابها الرعب قبل إعلان النتيجة، كذلك الأمر بالنسبة إلى أحمد عزت والسورية سارة فرح التي نالت أقل نسبة تصويت. وأضافت: “كنا خائفين، وانتابنا التوتر داخل الكواليس كأنها المرة الأولى التي نقف فيها على خشبة المسرح للغناء أمام الجمهور”. واعترفت أنها كانت تخشى من تصويت أحمد عزت، خصوصاً أنه حظي بأعلى نسبة تصويت خلال المراحل السابقة من البرنامج، كما كانت المرة الأولى التي يتم فيها التصويت لها. لذلك، كل ما كان يهمها أن يذهب اللقب لمصر بغض النظر عن اسم الفائز –

وأكدت أنها تشتاق للعودة إلى مصر ولكل أصدقائها.

 

كما تتمنى أن تقابل كل من تعرفه أو صوّت لها، مشيرة إلى أنّ الجمهور هو الذي منحها اللقب. وعن خطوتها المقبلة، أكدت أنّها ستستكمل دراستها لكنها في الوقت نفسه لم تتردد في خوض أي فرصة تأتيها لتحقيق أحلامها في المجال الفني. ثم قام البرنامج بالاتصال بوالد نسمة المخرج علاء محجوب الذي ما زال متواجداً في بيروت. وقد أعرب عن سعادته بفوز ابنته، مشيراً إلى أنّه لم يتوقع فوزها رغم أنّ صوتها كان الأفضل، بل خال أنّ اللقب سيذهب لأحمد عزت كونه يحظى بشعبية كبيرة.

أما والدتها فأشارت في اتصال أيضاً أن ابنتها شرّفت بلدها وتعتبرها مثالاً للفتاة العربية. ووصفت اللقب بأنه تاج على رأسها.
ومن المقرر أن تعود نسمة إلى القاهرة مساء اليوم، حيث ينتظرها عدد كبير من محبيها في المطار.

وفي وقت سابق، توجهت شيرين عبد الوهاب بتهنئة خاصة إلى نسمة. إذ كتبت المطربة المصرية على صفحتها الخاصة على “فايسبوك”: “مبروك لنسمة من مصر لقب “ستار أكاديمي””. وكانت شيرين قد دعت محبيها على صفحتها إلى التصويت لنسمة بعدما التقتها خلال مشاركتها في إحدى حلقات البرنامج.

وكانت شيرين قد حلّت على البرايم 14، وشاركت نسمة وأميمة الغناء على المسرح. يومها، أشادت بصوت نسمة وموهبتها، وأكّدت بأنّها تكنّ لها محبّة خاصة، مما أسعد محبي المشتركة الذين وجّهوا رسالة شكر لشيرين.

يذكر أن نسمة حصلت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور 48.37%، فى حين حصل أحمد عزت على 29.8%، وحصلت سارة فرح على 21.83%.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني