هيدا حكي: ناصيف زيتون!

هيدا حكي: ناصيف زيتون!

- ‎فيأخبار الفن
16
1

حلّ النجم ناصيف زيتون ضيف على برنامج “هيدا حكي” مع الإعلامي والممثل عادل كرم مساء أمس الثلاثاء 19 أيار، على قناة الMTV اللبنانية.
محبّي ناصيف انتظروا الحلقة بلهفة وشوق ورافقوه قبل الحلقة وبعدها من خلال التغريدات والتعليقات الداعمة له. كذلك خصّهم عبر صفحته الخاصة على فيسبوك بفيديو يُظهر فيه آخر التحضيرات قبل دخوله والمباشرة في التصوير.
امتزجت الحلقة بالضحك والعفوية حيث كشف ناصيف عن جانب من طفولته الشقية، تجربته في برنامج استار اكاديمي ونجاح ألبومه الأوّل يا صمت، وبالأخص على مواقع التواصل الإجتماعية والتي وصل عدد مشاهدي الألبوم أكثر من مئة مليون .
من جهة ثانية صرّح ناصيف عن مشاركته في “مهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية لعام 2015، يوم الثلاثاء الواقع في الرابع من شهر آب وسيكون نجم ختام المهرجان الذي يدخل ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت والذي سيقام في ال “Biel – Beirut Waterfront”.
كما أشار ناصيف زيتون انّه شارف على الإنتهاء من تحضير ألبومه الجديد والذي سيصدر نهاية هذا العام.
بصوته الجبلي، أطرب ناصيف كل المشاهدين بتأديته للمواويل وأغانيه الخاصة: مش عم تظبط معي، لرميك ببلاش، صوت ربابة، وأغنيته الجديدة نامي ع صدري التي اختتم بها الحلقة بعد تبادل الهدايا القيمة مع عادل بحسب قوانين البرنامج.

unnamed unnamed1

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

هكذا علّقت ملكة الكوميديا ليليان نمري على حفل تكريم مراسلي الاخبار

بعد الحفل الذي أقيم منذ يومين تحت عنوان