نوال الزغبي ترد على زوجها… وعلى ماذا ندمت !!

نوال الزغبي ترد على زوجها… وعلى ماذا ندمت !!

- ‎فيأخبار الفن
80
0

خضعت النجمة الذهبية نوال الزغبي لحُكم جمهور برنامج”الحُكم”مع الاعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة ال”ام بي سي”فجاءت الاستفتاءات بمعظمها لصالحها.

في بداية الحديث سألت الاعلامية وفاء الكيلاني ضيفتها النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن أيام العزّ التي عاشتها، فردّت الأخيرة أن أي فنانة من الموجودات حالياً لم تحصل على مساحة العزّ الذي شغلتها هي، معللة السبب إلى وجود أسماء عديدة حالياً بالوقت الذي كانت فيه وحيدة في فترتها،كما أعلنت عن فخرها بتشبيه عزّها في مصر بعزّ الأيقونة الشحرورة صباح.

وعن الأناقة،أكّدت نوال أن كل الفنانات يظهرن بطريقة ملفتة واختارت اليسا من حيث الأناقة الكلاسيكية على الرغم من اختلافها عن “ستايلها” ورفضت أن تسمّي من يشبهها، مؤكّدة انها تعرف كيف تختار وماذا ترتدي وهذه ميزة.

وفي سؤال عما اذا ما زالت نوال المثال الأعلى من حيث الأناقة،أتت النتيجة ايجابية لصالحها باجماع 78% من الآراء.

وبعد ان اتّهمتها وفاء بالبخل الفنّي بسبب تقصيرها بإصدار الاغنيات الجديدة والاعمال المصورة،أكّدت نوال أنها تدرس خطواتها جيداً ويجب أن يكون الإختيار صحيحاً ،لهذا تتأخر لأنها تركّز على نوعية الأعمال التي ستقدمها وكشفت أنها بصدد التحضير لألبوم جديد تختاره بتأنٍّ على اعتبار أن الأعمال الفاشلة تحرق الفنان.

كما أكّدت الزغبي أن مؤشّر سهمها لا يزال يرتفع لأن قلبها ينبض حياةً وسعادةً وطموحاً وان نجوميتها لا زالت ترتفع وتتقدم، لكن بطبيعة الحال نجومية فنان خلال عشرين عاماً ستتغير وتنخفض ثم ترتفع ولا يوجد فنان لم يمرّ بذلك، لكن بريقه لا يختفي ابداً وهذا الاهم.وفي سؤال حول سبب تراجع نجوميتها ، رجّحت نوال إحتمال المشاكل الشخصية، وهذا ما اعتقدته ايضاً الاغلبية ممن أجابواعلى هذا السؤال.

اما عن أبرز صفة سلبية في شخصيتها اختارت”نوال”العصبية والطيبة نافيةً أن تكون عنيدة، بل اعتبرت نفسها معتدلة في شخصيتها وكل صفة لها حدودها.

وفي سياق الحديث، تطرقت نوال إلى موضوع الخلاف السابق مع النجمة نانسي عجرم على خلفية تصريح تم فهمه بشكلٍ خاطئ مؤكدة أن المصالحة وفتح القلوب تمّا حين التقتا في المطار منوهة بنانسي وبما تقدمه ومعربة عن محبتها الكبيرة لها ونافية ان توافق على الرقص في اعمالها المصورة كما تفعل نانسي فقط لأن “ستايلها” مختلف وذلك رداً على سؤال عن جرأة الفنانة نانسي عجرم في كليب “ما تجي هنا” وان كانت توافق ان تكون “ملكة البطيخ” حيث انهت نوال اجابتها بالقول :” شخصيتي بعيدة عن هذا الشيء مع انو نانسي ابدعت بهذا المجال وهذا الكليب لكن أنا لا يمكن أن اقوم بذلك” . أما عن النجمة اليسا، فأكدت أن سوء التفاهم مضى ولا يوجد حالياً اي خلاف بينهما مؤكدة على احترام الاخيرة.

وتحدثت نوال ايضاً عن الجوائز التي تعرض عليها مقابل دفع ثمنها مركزة على جائزة الموسيقى العالمية وردّت قائلة:”اذا بدي آخد جائزة كرمال عشاء وحفل ما بدي ياها، الناس بتنجحني وما بشتري ورقة تقول اني ناجحة”.

وفي سؤال آخر حول حاجة نوال لتقديم عملٍ صادم كي تعود الى صدارة المشهد الفني، اتت النتيجة ان 82% من الجمهور يوافقون على ذلك ، كما أشارت أنها تحضّر فعلاً لعمل سيكون صادماً واعربت عن حبها لشمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم وصوتها وشخصيتها واعجابها بأغنياتها وغنت لها”مغرومة” بناءً على طلب”وفاء”واعلنت أنها ليست مغرومة حالياً والحب جميل في الوقت المناسب.

كما صرّحت أنها ندمت لعدم تعاونها مع الممثل الراحل أحمد زكي، معلنة أن اعمالاً تمثيلية كثيرة عُرضت عليها لكنها رفضت ومن بينها مسلسل “العقرب” مع منذر رياحنة.ليكون سبب عدم خوضها تجربة التمثيل متعلق باحتمال فشلها في هذه التجربة وخسارة قاعدتها الجماهيرية. واعترفت نوال أن مسلسل “لعبة الموت” الذي عرض في رمضان من بطولة النجمة سيرين عبد النور وعابد فهد حمّسها لخوض هذه التجربة أثناء عرضه وقد عبّر 58% من الجمهور عن رغبته بخوض نوال هذه التجربة.

وحول اغنية “فوق جروحي”التي طالبت فيها نوال زوجها السابق بأن يترك لها اولادها،قالت:”الناس صُدموا لأن الفنان عندما يعيش تجربة يجب أن يترجمها من خلال فنه” وتابعت حديثها قائلة:”الوضع الذي مررتُ به مرّت به الكثير من العائلات،أنا امرأة عانت وأوصلتُ صوتي لكل امرأة تعاني،هذا هو الفنان الذي يجب ان يستغل قضية تفيد غيره”.

وبعد أن صرّح زوجها أنه هو من صنعها،أكدت”نوال”أنها لم تردّ عليه احتراماً للايام التي عاشاها سوياً واحتراماً للعشرة وأولادهما ثمرة زواجهما،كما أكّدت أنها لن تغيّر دينها لتتطلّق، خصوصاً أن الحُكم صدر في لبنان لكن الحكم النهائي يصدر عن الفاتيكان في روما، وفي حال لم تتطلق منه ستبقى على هذه الحال.

ورداً على سؤال حول أكثر شيء يضايقها بعد مشاكل انفصالها، تحدثت عن تحملها المسؤولية كأم وأب في نفس الوقت،خاصة عندما تجتمع العائلة بغيابه، معلنةً أنها لن تتصالح معه ولا تكرهه، بل تحمل له كل الخير.

في حديث عن الحب وإمكانية الزواج للمرة الثانية،أكّدت نوال انها قد تتزوج فقط برضا أولادها .واذا كان الزواج سيحرمها من حضانتهم فهي لن تُقدم على هذه الخطوة.كما صرّحت أنها لن تتزوج الا إذا التقت بالشخص الذي يُقدرها كإنسانة وأم.

من جهة أخرى، رفضت نوال أن يكون زوجها الثاني مدير اعمالها وشريكها بالمال مؤكدةً أن الجمهور سيصوّت على هذا السؤال لصالحها إذ كان يعرف فعلاً معاناتها وكان متابعاً لقصتها،فأتت النتيجة كما توقعت أي 80%.

ولأنه يحقّ للضيف في برنامج “الحُكم” أن يطرح سؤالاً على الجمهور، قررت”نوال”أن تسأله عما اذا كان يرغب في رؤيتها في ديو غنائي جديد لتأتي النتيجة إيجابية بـنسبة 88%.وقد اعلنت نوال ان مشروع ديو قد يولد بينها وبين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عند توفّر الأغنية المناسبة وترى أنها لا تخاف أن تغني معها لأنها ستستمد من إحساسها الذي سيُسلطنها، مشيرةً إلى أن علاقتهما مميزة جداً.من جهة أخرى، تفاجأت النجمة الذهبية بخبرعنها مفاده أنها رفضت أن تدفع مليون دولار لريكي مارتن منذ اعوام لتغني ديو معه .

كما اعترفت نوال أنها أخطأت حين رفضت عروض المشاركة في لجان تحكيم برامج الهواة، مشيرةً إلى أنه عُرض عليها كثيراً لكنها لم تتخذ قرارها بجرأة .واضافت انها ستوافق على خوض التجربة في حال كان البرنامج يضيف اليها وتضيف اليه،مؤكدةً أن لا أحد يحاربها في هذا المجال وتملك العلاقات الكافية.

bkl nawalwafaa2

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن