هكذا بدت عقيلة الفنان نقولا الاسطا في حفل عشاء الموريكس

هكذا بدت عقيلة الفنان نقولا الاسطا في حفل عشاء الموريكس

- ‎فيأخبار الفن
116
0

في أكثر المناسبات يتواجد فيها الفنان نقولا الأسطا ، لا بد وأن ترافقه شريكة حياته زوجته السيّدة ميرنا الأسطا ، هذه السيّدة الرصينة والتي تكون دائما متألّقة بإطلالتها تساند زوجها في السرّاء والضرّاء ، وتواجدت مؤخرا السيّدة ميرنا برفقة الفنان نقولا الأسطا في حفل عشاء الموريكس دور حيث تميّزت إطلالتها بالرقي وباللون الأبيض الذي يعكس بياض قلبها وقلب زوجها .  ” وبالفعل صدق المثل الذي يقول : وراء كل رجل عظيم إمرأة ” .  10887812_1410891172537274_510711493_n

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضاً

عمار حسن يقصي كبار النجوم على اليوتيوب و يسجل رقماً قياسياً

بعد تصدّرها موقع آراب سونغ للأغنية الأكثر إستماعاً