نيكولا شلهوب وخلطة شرق-غربية في حفله الأوّل

نيكولا شلهوب وخلطة شرق-غربية في حفله الأوّل

- ‎فيأخبار الفن

أحيا الفنان نيكولا شلهوب حفل “الليلة الأولى” على مسرح ميترو المدينة في الحمرا بمرافقة فرقته الموسيقية وبحضور أهل الصحافة وجمهور غصّ به المكان.

ست أغنيات من ألبومه “عم بشبه حالي” قدمها شلهوب على المسرح للمرة الأولى، وسط تفاعل لافت من الحضور الذي شاركه الغناء مرات عدة وطالبه بإعادة أغنية “عم بشبه حالي” التي سبق وأثارت جدلاً من خلال الفيديو كليب الخاص بها وكذلك أغنية “هربان مني حلمي” التي أداها باللغتين العربية والإسبانية، فأتى الحفل مزيجاً موسيقيّاً شرقيّاً غربيّاً مطعّماً بالجاز والفلامينكو.

وقد تضمن برنامج الحفل عدداً من الأغنيات الكلاسيكية اللبنانية وميدلي من الأغنيات المصرية المحفورة بالذاكرة، كما وكان للأندلسيات حصتها إضافة إلى الأغنيات الفرنسيّة والإنكليزيّة.

هذا وكانت لشلهوب وقفات تحدث فيها تارةً عن قصة إحدى أغنياته وتارةً أخرى عن الوطن الذي في كل مرة يتخذ قرار هجره والرحيل بحثاً عن فرص أفضل في بلد يُحترم فيه الفرد، يتراءى له لبنان كطفل مهشّم ينهشه الجميع، فيحتار من منهما الضحية، وسرعان ما يتراجع عن الفكرة، ويغمره ويعده بأنه سوف يعطيه كل ما لديه حتى لو لم يؤمن له الوطن شيئاً، فكان لكلامه وقع كبيرعلى الحاضرين وتصفيق حار.

يذكر أن نيكولا شلهوب يتحضّر حاليّاً لتصوير أغنية “هربان مني حلمي” لتصدر في منتصف الصيف، وأغنية جديدة باللغة الفرنسية لتبصر النور مع بداية الخريف المقبل.

Nicolas Chalhoub 1 Nicolas Chalhoub 2 Nicolas Chalhoub 3 Nicolas Chalhoub 4 Nicolas Chalhoub 5 Nicolas Chalhoub 6 Nicolas Chalhoub 7 Nicolas Chalhoub 8 Nicolas Chalhoub 9 Nicolas Chalhoub 10

شاهد أيضاً

ديانا حداد تستعد لإطلاق “إلى هنا” تعاونها الأول مع الملحن علي صابر

إنتهت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” من