حلقة نارية مع نضال الاحمدية في ولا تحلم… وهذا ما قالته عن النجوم !

حلقة نارية مع نضال الاحمدية في ولا تحلم… وهذا ما قالته عن النجوم !

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
107
0

 

 unnamedq

حلت الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية ضيفة على برنامج نيشان “ولا تحلم” الذي يعرض على شاشتيّ الحياة المصرية وmtv اللبنانية.

الإعلامية اللبنانية المشاكسة، ظهرت وكانت لا تزال متأثرة بوفاة والدتها قبل وقت، وأكدت انها لم تتخطى هذه المأساة العائلية، لكنها رمت ورائها ووراء نيشان كل النجوم الذين لم ينعوها بوالدتها

على كرسي الطفولة عادت بالذاكرة الى أيام الطفولة، وطلبت من جميع المشاهدين الاكثار من العطف على والدتهم، واستشهدت بمعاملة والدتها لها وكيف كانت تحرم نفسها من أمور كثيرة من اجل أبنائها، وبكت كثيرا في هذه الفقرة، ثم عاتبت أحد الفنانين العراقيين الذي لم تذكره وقالت إنه ناكرا للجميل لان والدتها عطفت عليه وأمنت له الحماية عندما كان مضطهدا في العراق، ولم تفلح أسئلة نيشان في سحب إجابة من الاحمدية حول اسم هذا الفنان لكنها قالت انه ليس ماجد المهندس الذي وجهت له تحية على الهواء.

على كرسي الشوك قالت “أنا الشوك” وكانت سعيدة جدا، وبدا نيشان أسئلته بمصالحة الاحمدية مع الفنانة هيفا وهبي التي اكدت انها متعجبة بالسياق الدرامي لمسلسل هيفا الجديد كلام على ورق وقالت ان المخرج محمد سامي يقلد الفنانة منى زكي التي سمتها بـ “المختارة” بعدما قدمت العام الماضي شخصية آسيا في المسلسل الذي حمل الاسم نفسه وتمنت الاحمدية ان تبدأ بفهم المسلسل في الحلقات المقبلة لكنها اكدت ان هيفا ممثلة ماهرة رغم انها المرة الأولى التي تشاهدها كممثلة. وأكدت ان هناك مبالغة في الاحداث و”فانتازم” المخرج الذي سيطرت عليه، في وقت اعجبت العام الماضي بمسلسل “حكاية حياة” واتت على ذكر الممثلة غادة عبد الرازق  وحيت بساطتها التي تنم عن فطرة شبهتها بالممثلات الاجنبيات، وتدخل نيشان ليرد على الاحمدية بانها تؤيد او تبجل في الفنانات المصريات على حساب الفنانات في لبنان فنفت ذلك وتابعت ان نجمات مصر ممتلئات مثقفات و”تقال”فارعات “بحسب وصف الاحمدية قامات ( )وقالت انهن قارئات، بامتياز لكن الغالبية العظمى من اللبنانيات لسن قارئات وحتى ، وحيت النجمة سيرين عبد النور واعتبرتها الممثلة الوحيدة التي استطاعت ان تحل مكان الممثلة الراحلة هند ابي اللمع- قالت ذلك وهي على خصام مع سيرين عبد النور ، وأكدت ان مسلسلها “سيرة حب ” يعرض على قناة مشفرة وهي غير مستعدة ان تشترك لتشاهد سيرين. وقالت ان الفنانة رولا حمادة غير معروفة في العالم العربي وان كارمن لبس هي الوحيدة المعروفة في مصر، وقالت ان مسلسل الاخوة فشل في النص الركيك على الرغم من التسلسل الدرامي، وقالت ان نادين الراسي رائعة كممثلة شاركت في الاخوة لكن” بدا مية سنة لتصير سيرين عبد النور “وقالت انها لا تتابع نادين نجيم وقالت انها ستتابع نيكول ساب وتامر حسني الذي حيته وانها تحبه جدا، فسالها نيشان عن الفنان عمرو دياب لتقول انها تحبه لكنه هو الذي يكرهها، وقالت انها تحبه جدا لكنه اساء لها وطلبت من نيشان ان يسال الفنانة انغام عن هذا الخلاف بينها وبين عمرو دياب!

وجهت نضال الاحمدية رسالة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي من على كرسي الشوك الذي تجلس عليه، وقالت ان معظم الشعب اللبناني يحبك فرد الينا الجو القومي العربي للقضاء على الأصولية وقالت له انت رئيس ام الدنيا والدين/، وقالت ان اول من قال لا إله الا الله هو”اخناتون” ثم هاجر مصر. وقالت ان حكم العسكري لا يخوف! وطالبت من الرئيس السيسي ان يكرم الكاتبة نوال السعداوي كما طالبت من الرئيس الأسد تكريم الاديبة غادة السمان.

واستطرد نيشان ان الفتيات اليوم ينشأن على روايات الكاتبة الكبيرة أحلام مستغانمي، لكن الاحمدية خالفته قائلة ولى زمن الاحلام، وتمنت على نيشان ان لا يأتي على ذكر “حلومات” عند الحديث عن نوال السعداوي وغادة السمان. وقالت ان نانسي عجرم اهم كثيرا الكاتبة أحلام مستغانمي واتهمتها بسرقة عنوان روايتها الأخيرة الاسود يليق بك من مقال للأديبة غادة السمان كتبته للسيدة فيروز في الماضي.

وعن اعمار الفنانات قالت ان عدد كبير من الفنانات تخطين الأربعين عاما لكن نجوى كرم وأنغام واليسا لا زلن كما الدمى في عز تألقن رغم العمر. وأكدت انها اختلفت مع نانسي لكنها تحبها كثيرا لأنها “ابنة بيت” وقالت انها محترمة لكنها تخطئ مرات، لكنها اكدت ان الهيستيريا “ضاربة” ووجهت تحية لإلهام شاهين وطلبت منها السماح. وتساءلت لماذا استعجبت رغدة في الحلقة الأولى من “ولا تحلم” عندما سألها نيشان او قال لها ان الوسط الفني موبوء؟ لماذ كل هذا الاستغراب والوسط الصحافي يعاني ما يعانيه.

عن نوال الزغبي قالت انها سامحتها قبل ان تصالحها، وجاءت على ذكر ذلك بعد سؤال نيشان عن محاولة قتلها العام 2002 وقالت انها لا تريد ان تذكرها بين الفنانات المذكورات، وقالت انها على اتم وفاق معها. وقالت ان ابنة شام “بتسوى” اصالة لأنها وقفت الى جانبها في محنتها، وتمنت لو تكون شام “كنتها” ويتزوجها ابنها روني. وقالت ان اصالة ما عندها “شام” في إشارة الى موقف اصالة السياسي، وقالت ان اصالة أخطأت كثيرا في موقفها السياسي! وهذا لا يعني انها مع النظام السوري اليوم وقالت انها أكثر من عانت من النظام السوري ابان حكمه للبنان، وذكرت سم الضابطين رستم غزالة وغازي كنعان، واعترفت بانها خضعت للتحقيق في مركز مخابرات سوري في مدينة “عنجر” البقاع لبنان-واتهمت ان النائب اللبناني وليد جنبلاط هو من سلمّها للنظام السوري. واكدت ان لا علاقة تربطها بالزعيم الدرزي وليد جنبلاط وقالت انتهى كل العلاقات بعد رحيل والده كمال جنبلاط.

حول ازمة الإعلامية منى أبو حمزة وسجن زوجها على خلفية خلافه مع وليد جنبلاط الذي سجن زوج الإعلامية لانه أصبح ينافسه على صعيد النفوذ بعد فوزه في رئاسة نادي الصفا الرياضي.

 

اعتبرت الاحمدية ان هجوم الفنانة اثار الحكيم على اللبنانيات ما هو الا ذلة لسان، وقالت استغرب كيف يحق لأي امرأة ان تتهم رجلا بالأبوة في موضوع زينة واحمد عز، ويجب على زينة ان تؤكد ابوة احمد عز لتوامها.

حول قضية المخرج سيمون اسمر قالت ان جميع الفنانين خذلوها في رد الاعتبار للمخرج الذي اسهم في شهرة هؤلاء الفنانين !

 

 

ضيف حلقة الليلة الفنان حسن الرداد

“ولا تحلم” على شاشة الحياة المصرية

Mtv اللبنانية

 

اعداد طوني سمعان

اخراج باسم كريستو

انتاج day dreams 

 

تصوير وائل اللادقي

unnamedpoi unnamed

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى