الفاروق يخطف ألفت عمر من كلمات وإحنا الطلبة

الفاروق يخطف ألفت عمر من كلمات وإحنا الطلبة

- ‎فيأخبار الفن
26
0

اضطرت الفنانة الشابة ألفت عمر للاعتذار عن تصوير مسلسل كلمات وذلك لارتباطها بالسفر إلى المغرب لتصوير مشاهدها في مسلسل الفاروق عمر ابن الخطاب .

وكانت ألفت عمر قد تعاقدت على بطولة مسلسل كلمات من إخراج وائل فهمي عبد الحميد وأبدت إعجابها بالمسلسل حيث تجسد للمرة الأولى دور دكتورة أبحاث شريرة تجرى أبحاث على البشر وتتسبب في مقتل المرضى كي تتطور في علمها .

ورغم أن العمل يعتبر البطولة المطلقة الأولى لها في مجال الدراما مع مجموعة من الوجوه الجديدة من معهد السينما ورغم أنها تعاقدت على تصوير العمل منذ عامان إلا أن الشركة المنتجة قررت تصوير المسلسل في شهري يوليو ويونيو  ليعرض في شهر رمضان القادم إلا أن المخرج حاتم على قرر تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل الديني الفاروق  عمر بن الخطاب في المغرب وسوريا بالإضافة إلى ارتباطها بتصوير مشاهدها في مسلسل إحنا الطلبة .

وقالت الفت عمر أن دورها في مسلسل الفاروق عمر ابن الخطاب هو دور عمرها لأنها المرة الأولى التي ستجسد فيها دور ديني بالإضافة إلى أنني أسعى دائما إلى التنوع في الأدوار فأشارك في رمضان هذا العام بدور عاتكة زوجة الفاروق عمر رضي الله عنه وهو إنتاج سوري ويشاركني فيه مجموعة كبيرة من النجوم من كل دول العالم العربي .

وأضافت ألفت : اختارني المخرج حاتم على مع الفنان عبد العزيز مخيون لنكون المصريين الوحيدين في العمل واظهر أيضا بدور طالبة ثائرة علي كل الأوضاع الخاطئة في مصر وتعمل صحفية في احد جرائد المعارضة من خلال مسلسل إحنا الطلبة مع المخرج أيمن مكرم والذي تنتظر نهاية العام الدراسي لتصور في جامعه القاهرة مشاهد العمل الخارجية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من