عاصي الحلاني مهدد من آل شريف بعد أن ساند نجوى كرم … وهل سيأخذ الموضوع منحى آخر ؟

عاصي الحلاني مهدد من آل شريف بعد أن ساند نجوى كرم … وهل سيأخذ الموضوع منحى آخر ؟

- ‎فيأخبار الفن
28
0

1200000003

لا تزال قضية هجوم النجم معين شريف على شمس الأغنية اللبنانية النجمة نجوى كرم تشغل جميع الوسط الفني والجماهير، وردت نجوى عليه أمام الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي عبّرت عن إنزعاجها من كلام شريف.

وخلال الساعات القليلة الماضية وبمبادرة فردية منه وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ساند فارس الغناء العربي زميلته نجوى كرم واصفاً ما قاله معين بالتبجّح بفحش الكلام وأكّد أن ذلك ليس إلاّ عمل أسفه السفاء على حدّ تعبيره فكتب: ” أسفه السفهاء المتبجح بفحش الكلام . واشد القلوب غلاً قلب الحقود؟ نجوى الغالية يا جبل ما يهزك ريح وهيك ناس الأفضل ما نرد عليهم… “.

نجوى شكرت الحلاني على كلماته مؤكدةً أنه من الأشخاص الذين يحفظون العشرة و”الخبز والملح” كما كتبت في تغريدتها: ent neji7 ya Bou l Walid w bto7faz l Khebez wl mele7 Chou be7termak fi nees bet7ottolloun l mele7 bel chay w ma bimalli7.

وبعد مرور وقت قصير على كلام الحلاني، ردّ السيد منجد الشريف مدافعاً عن عائلة آل شريف قائلاً : ” لمحمد الحلاني الملقب ب(عاصي)،كنت قد آليت على نفسي أن لا أتدخل في هذا السجال الفني الحاصل على سبيل انه نقد فني،و يحق للفنان كائن من يكون الحرية التامة في إبداء رأيه بأي من الامور الفنية،أما أن تقول بتغريدتك :هيك ناس ما بينرد عليهن!!!!؟ فهنا وجب تدخلي و عائلتي آل شريف المباشر لنذكرك بأنفسنا و بتاريخنا في منطقتنا،و أنت الأعلم و الأدرى به،لن أطيل الكلام،لأعلمك بأنك خرجت عن السياق المألوف للرد،و أنت وضعت نفسك في تحد مباشر مع العائلة بأكملها،و لنا حرية التصرف “.

وعلقت الجماهير على كلامه ومن أبرز ما لفتنا أحد المعلقين يهدد الفارس قائلاً : “مننصح عاصي الحلاني يلحق حالو بإعتذار و الا عشيرة آل شريف ستأخذ الاجراء المناسب ردا على اهانته الفنان معين شريف “.

وبعد ذلك رد معين شريف على نجوى قائلاً ” لا خلاف مع نجوى كرم وسأترفع عن الرد  إحتراماً لعائلتها “.

ودائماً نسأل لماذا تأخذ التعليقات هذا المنحى السلبي ويتراكم الحقد بين الطرفين وتنشأ عداوة بين جبيلين من لبنان، وهل هناك مستفيد وراء تلك البلبلة؟ وهل سينتهي سوء التفاهم الحاصل بينهما أم ستتفاقم المشكلة؟ ولماذا أدخل فارس الغناء عاصي الحلاني نفسه في الموضوع ؟ أسئلة نطرحها ونتمنى الإجابة عليها

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بشرى واشرف زكي وسوزان نجم الدين ومريم نعوم وفتحي سلامة يشاركون افتتاح ليلة‎

احتفل صناع مسرحية ليلة أمس الجمعة بالعرض الخاص