اروی تغضب وتصف الجزائريات بالعاهرات

اروی تغضب وتصف الجزائريات بالعاهرات

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
452
6

1413848266_1413849932843015800

أروى النجمة اليمنية صاحبة الصوت الجميل والرائع وصاحبة الأخلاق العالية والطلة المتألقة والسمرة الساحرة وصلت إلى أعلى مراتب النجومية وذاع صوتها في جميع اقطار البلاد العربية وحصدت الكثير من الجوائز والالقاب الفنية كـ ملكة اليمن وفيروز اليمن وزهرة الخليج وسفيرة الأغنية اليمنية، وإستطاعت أن تثبت نفسها على الساحة الفنية بقوة وغنت كل اللهجات العربية وكسبت محبين من جميع الأقطار العربية، كما إنها جمعت بين فن الغناء وفن التقديم وبرزت بقوة الإعلامية المحاورة التى بداخلها وشكلت خطاً إعلامياً خاصاً بها.

لكن سوء تفاهم حصل مؤخراً بين آروى وفئة من الشعب الجزائري حين عبرت عبر موقعها على “تويتر”، عن رأيها الخاص بالمشترك الجزائري أجراد بوغراطة بعد تأديته أغنية “مجنون” للنجم رامي عياش في برنامج “أراب أيدول”، حيث رأت أن أجراد كان سيئاً جداً في أدائه لها ويجب عليه الإعتذار من رامي، فتجند عدد من الجزائريين للدفاع عن ابن بلدهم عبر “تويتر” بطريقة وجدت أروى أن فيها إهانه لها، مستخدمين ما لذّ لهم وطاب من مصطلحات السب والقذف والشتائم وصلت بهم إلى حدود المسّ بشرفها وشرف والدتها وعائلتها خصوصاً بعد وصفها بعضهم ب” العاهرة” والعديد من الصفات السيئة والمشينة، الأمر الذي استدعى رداً قاسياً منها عليهم قائلة “”انتم تحت جزمتي والجزائريات عاهرات”، فُسّر من قبل البعض على أنه يطال كل الشعب الجزائري، مع أنها وضحت إنها توجّه تغريداتها إلى أشخاص محددين أهانوا كرامتها.

بالرغم من كمية الإهانات وفظاعتها التى وجهت لآروى فكان عليها أن تتغاضى عن تلك الأقاويل وعدم الإنجراف وراء الأخذ والرد في الموضوع وتحويله من إبداء رأي إلى جبهة حرب تويترية بينها وبين الجزائريين الذين دافعو عن المشترك، وكان يجب عليها أن تتعالى عن كل ما حصل وما وردها من تعليقات وإيهانات وخاصة إنها فنانة عربية تتمتع بقاعدة شعبية لا يُستهان بها في العالم العربي عامة والعديد من الجزائريين خاصة.

ودفعنا الموضوع هنا لطرح سؤال على الفنانة أروى ، هل ما حصل بين الطرفين يستحق وماردود أفعاله ولمصلحة من؟ وهل كمية الإهانات التى طالتها من قبل الجزائريين أفقدتها سيطرتها على ضبط نفسها والترفع عن الموضوع؟

كما أننا نتسأل عن بعض الألفاظ المشينة التى تبادلها الطرفين ك”العاهرة” و”الجزم” والكثير الكثير لماذا وصل الخلاف لهذه الدرجة وهل كل من آروى والجزائريون هم كما وصفوا بعضهم البعض ؟

ونسأل النجمة الجزائرية سلطانة الطرب فلة ما رأيها في الموضوع وهل توافق شعبها على ما ورد منه من إساءات وإذا كانت مكان زميلتها آروى ما سيكون رد فعلها تجاه اليمنين أو المصريين ؟ وهل أخذت موقفا مع أحداَ منهم !

560arwaaslUntitled-1 2014-10-21_00207 1413848268_screenshot_2014-10-21-00-25-45 1413848268_screenshot_2014-10-21-00-27-01 images أروى6

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة