رحلة العمر على متن باخرة ” أورينت كوين”

رحلة العمر على متن باخرة ” أورينت كوين”

- ‎فيأخبار الفن

رحلة من أجمل الرحلات على متن باخرة ” أورينت كوين” لصاحبها رجل الاعمال السيد مرعي أبو مرعي حيث تقدم لك أفضل الخدمات، أمتع البرامج التي تنقلك من بلد الى آخر دون ملل أو كلل ، إضافة الى البرامج الفنّية المتنوعة بين الشرقي والغربي واللوحات الراقصة البرازيلية ، السلسا، التانغو، الشرقية وغيرها.

في اليوم الأول من الرحلة أحيت السهرة الفنانة السورية ميريام عطا الله وأمتعت الحضور بوصلتها الغنائية، من ثم قدمت الفرقة البرازيلية لوحة راقصة جميلة .

أما اليوم الثاني كانت السهرة حافلة وومتعة جداً حيث إفتتحت السهرة الفنانة السورية ميريام عطا الله التي تميّزت بخفة دمها وحركاتها وصوتها الجميل، من ثم إعتلت المسرح الفنانة ميكايلا التي كانت مفاجأة السهرة فقدمت وصلة غنائية ممزوجة ما بين الغربي والشرقي، لاسيما اذهلت الحضور بآدائها وحضورها اللافت، حيث حضر السهرة صاحب الباخرة رجل الاعمال السيد مرعي ابو مرعي والمؤلف الغنائي طوني ابي كرم .

أما الوصلة الثالثة فكانت لوحة راقصة مع الثنائي الرائع نور وخوان اللذان قدما رقصة ” سلسا” فكانا مميزان بما قدماه.

وبطلب من السيد مرعي قدم صاحب مدرسة خانيتو للرقص، الأستاذ خانيتو رقصة مع تلميذته فكانت لوحة مميزة أمتعت الحضور.

أما الوصلة الرابعة فكانت لوحة برازيلية راقصة جميلة، ثم تلاها لوحة راقصة شرقية مميزة، أما ختام السهرة فكانت مع الفنان ربيع بارود الذي قدم وصلة جميلة راقصت الحضور حتى ساعات الصباح الاولى.

” خبر عاجل ” من مكاتبه في باخرة ” الاورينت كوين” ينقل اليكم الأجواء من خلال الصور التي تختصر الكلام.

 

شاهد أيضاً

سارية تشارك محمد اسكندر في مهرجان قنات وماذا قالت لها ستريدا جعجع ؟

  أحيت الفنانة اللبنانية سارية برقاشي واحدة من