تمّام بليق ضيف يوم جديد عبر الـ OTV

تمّام بليق ضيف يوم جديد عبر الـ OTV

- ‎فيأخبار الفن
59
1

ويكشف عن إستضافة الإعلامية نضال الأحمدية يوم الأربعاء في “بلا تشفير”

 

 

بيروت في التاسع عشر من شباط- فبراير 2012؛ حلّ الإعلامي تمّام بليق ضيفاً على حلقة مميّزة من برنامج “يوم جديد”، صباح اليوم الأحد، حاورته مقدّمة البرنامج سحر زغيب التي تحدّثت في سياق اللقاء عن برنامجيّ بليق “مين الأوّل” و”بلا تشفير”.

حول “مين الأول” تحدّث بليق منوّهاً بأخلاق السيدة ميراي روي الهاشم، التي حضرت بالإنابة عن والدها الجنرال ميشال عون لإستلام جائزة أفضل رجل سياسي للعام، وأوضح أنّه إلتقى الجنرال يوم الحفل وسجّل كلمة لمستمعي ميلودي إف إم، لينتقل بعد ذلك للحديث عن حضور النجمة نوال الزغبي وبقائها طوال السهرة.

وقد عرضت مشاهد من حفل تسليم جوائز برنامج “مين الأول”، في حين أعلن تمام عن أنّ هذه الجائزة ستصبح سنويّةً رسميّة، وقد نوّه بمصالحة الإعلاميين طوني خليفة ونضال الأحمدية خلال السهرة.

وفيما يتعلّق بإذاعة ميلودي، أعلن تمام أنّها الأقوى اليوم ولا يهمّ أن تكون الإذاعة هي الأولى لأنّ الجمهور هو من يصنّف، وتحدّث عن أخلاقيات الإعلامي وسرّ إستمراريّته. وأعلن في سياق الحلقة عن إستضافة الإعلامية نضال الأحمدية في حلقة يوم الأربعاء من برنامج “بلا تشفير” وتمنّى أن يصالحها مع أحد الاشخاص رافضاً الكشف عن إسمه.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،