أميمة طالب تقدّم جديدها وتكشف : قريبا ديو تونسي سوري مع حسين الديك

أميمة طالب تقدّم جديدها وتكشف : قريبا ديو تونسي سوري مع حسين الديك

- ‎فيأخبار الفن
21
0

قدمت الفنانة التونسية أميمة طالب في برنامج كورنيش اليوم الخميس 30 جويلية 2015 وبصفة حصرية على موزاييك أغنيتها الجديدة “الجرح بيعلم” من كلمات وألحان محمد حسن ومن توزيع محمد القريتلي.
وأوضحت أميمة طالب أن انطلاقتها بأغنية مصرية كان من باب الصدفة، مشيرة إلى أن الأغنية تحاكي موضوعا قريبا من المستمعين وأضافت في هذا الإطار” لقد كنت مترددة في اختيار الأغنية التي سأغنيها من الألبوم، وقمت باستغلال تواجدي في مصر واخترت أن أنطلق ب”الجرح بيعلم” التي أصدرتها منذ 3 أشهر على قناة يوتوب وانتشرت على الصعيد العربي، كما أملك العديد من الأغاني الخليجية التي سأصدرها قريبا”.
وكشفت أميمة طالب لموزاييك أنها ستقوم بإصدار مشروع غنائي ثنائي مع الفنان السوري حسين الديك، قائلة إنه عمل يجمع بين التراث التونسي والتراث السوري وتابعت في هذا الإطار ” سأسافر قريبا الى لبنان رفقة مدير أعمالي لتسجيل أغنيتي الجديدة (عراقية اللهجة) وسأقوم بتسجيل ديو تونسي سوري مع الفنان حسين الديك “.
ونوهت ضيفة هادي زعيم بنجاح السهرة التي قدمتها مع حسين الديك في مهرجان صفاقس الدولي ، مؤكدة أنهما سيقدمان حفلة ثنائية على مسرح قرطاج يوم 24 أوت القادم.

large_news_OUMAIMA TALEB

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع