أذكريني – الفنان ماجد المهندس لجماهيره

أذكريني – الفنان ماجد المهندس لجماهيره

- ‎فيأخبار الفن

أذكريني” الفنان ماجد المهندس لجماهيره

إحتفالية تليق بفنان الرومانسية  في بيروت
يصافح النجم الجماهير الفنان ماجد المهندس جماهيره مجدداً من خلال ألبوم جديد له يحمل عنوان “اذكريني” ويأتي هذا الألبوم بعد النجاح الكبير لأغنية شلونك حبيبي التي وجدت إقبالاً هائلاً من كافة المستمعين ومتذوقي الفن والطرب الغنائي العربي الجميل .

وقد اطلق النجم الشاب مع شركة روتانا أذكريني في بيروت بحضور رئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي ونجوم من لبنان  والوطن العربي  ونخبة من الزملاء في عالم الصحافة والاعلام في إحتفالية لم تشهد لها بيروت  منذ زمن  – مجمّع البيال..

وكان النجم صَور الاغنية الاولى من الالبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج  وليد ناصيف وحملت عنوان “كل كلمة”  وأعتمد على رومانسية تحاكي خطّه الغنائي المتفرد ونالت نجاحاً حقيقياً من قبل جمهور ماجد الذي أكد نجاحها من خلال البيانات والتعليق عبر الانترنت..

ألبوم “أذكريني” الجديد يتضمن 13 عمل غنائي وهو منوع بين اللون العراقي واللون الخليجي .. كما هناك أغنية مصرية “فرصة أخيرة” كلمات الشاعر الغنائي وليد زريقة والحان الملحن المعروف صلاح الشرنوبي .

والجديد في هذا الألبوم هو مفاجئة النجم ماجد المهندس الكبيرة من خلال تعاونه مع فنان العرب محمد عبده الذي صاغ له لحن أغنية “أذكريني” .التي كتب كلماتها الشاعر المتألق ساري.
كذلك تعاون المهندس مع أسماء أخرى لامعه في سماء الأغنية العراقية منهم الشاعر الغنائي المعروف فائق حسن ، في عملين هما “شلونك حبيبي” الحان أحمد محي، وأغنية “حمودي”الحان ماجد المهندس.. كذلك تعاون الفنان ماجد المهندس مع الفنان العراقي المعروف سعدون جابر في أغنية “ميجانا”.

ماجد المهندس أكد لدى وصوله بيروت أنه ابن روتانا الشركة الحاضنة للعمل الجديد وتمنى أن يكون الحفل خيراً على ألبومه الجديد وأكد أنه يحضّر لمفاجآت كبيرة  فنية كما هي حال هذا الاحتفال الضخم.. وشكر كل الذين احاطوه بالرعاية والدعممن إن من نجوم الغناء في الفوطن العربي او الاعلام وحتى نوادي معجبيه..

شاهد أيضاً

نقيب الفنانين الأردنيين يكلف الشاعر رامي اليوسف باوبريت للقدس

استقبل نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد الشاعر رامي