“في صحافي بيقبض وفي اعلامي ما بيقطّع خبر الا ما يقبض حقو”

“في صحافي بيقبض وفي اعلامي ما بيقطّع خبر الا ما يقبض حقو”

- ‎فيأخبار الفن
47
0

لفتنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي مقال يحمل عنوان ” في صحافي بيقبص وفي اعلامي ما بيقطع خبر الا ما يقبض حقو” لكن كاتب المقال ما زال مجهولا لم يدون اسمه في نهاية ولا بداية المقال لنتعرف عليه لكن كل ما فهمناه بأنه يرد على موقع بصراحة وكاتبة المقال الزميلة باتريسيا هاشم عندما طالبت الاعتذار من كارين رزق الله لانها اهانت الجسم الاعلامي في مشهد يمر في مسلسل ” حلوة وكذابة” وهذا المشهد يؤذي لا بل يجرح مشاعر الصحافيين والاعلاميين ويهين كرامتهم ومهنيتهم هذا براي الزميلة باتريسيا التي نكن لها كل الحب والاحترام، لكن وبكل صراحة لفتني المقال المنشور تحت توقيع مجهول وانا شخصياً أؤيد كاتب هذا المقال لانه يتمتع بموضوعية كاملة وبعيدا عن الافتراءات والكذب ، لاسيما يجسد واقع مرير لا بد ان يلقى الضوء عليه بأي طريقة كانت سأنشر اليكم المقال كما هو ونترك الحكم للراي العام .

انا اسم ما زال صغيراً في المجال الإعلامي ، ارسم الدرب الطويل واريد الوصول بعرق الجبين. لماذا أقول هذا الكلام لأنني وبكل بساطة اسمح لنفسي في هذه الاثناء ومن باب خبرتي البسيطة ومعرفتي الجيدة بالمجال الإعلامي أن أرد على بعض من انتقد برنامج حلوة وكذابة في الحلقة السابقة عندما غمزت كارين رزقالله من قناة الصحافي الذي يتعرض للرشوة ،

حسناً

يمكن أن تكون كارين قد أخطأت برأي البعض، إنما برأيي كارين سلطت الضوء على واقع موجود نعيشه كل يوم ” وعلناً”  في مجالنا الاعلامي .

“في صحافي بيقبض وفي اعلامي ما بيقطّع خبر الا ما يقبض حقو” وهذا الواقع يجب ان نتكلم عنه ويجب أن نسلط الضوء عليه ويجب أن يعلو الصوت ويتعلم كل إعلامي أن عمله رسالة .

“هو سلطة رابعة بتهدّ بلاد وسياسيين وفنانين ، نعم بلانا هني منن شي بس كمان” نعم هناك عدد كبير يعيش على الرشوة ، فكلنا نعلم كيف ان الاعلام اللبناني يتكلم بلسان من يساهم في دفع الرواتب والتمويل.

أوليس هذا نوع من أنواع الرشوة “المبطنة” أيضاً ؟

هناك اسماء كثيرة  ، واخبار أكثر لن نخوض في تفاصيلها انما في الخلاصة شكراً كارين “للطشة” التي عملت بسلاسة على ايصالها ، نعم كبيرة للعمل الاعلامي النظيف ونعم لكل من يسعى في عملية تطهير المجال من مغتصبيه. من يعتذر يعتذر عن الخطأ ، كارين لم تخطىء كارين أعلنت الخطأ فقط وبجرأة. فشكراً كارين رزق الله .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق