بيتر سمعان “أتقن مبدأ التجاهل بشدة”… وأحب إمرأة متزوجة !!!

بيتر سمعان “أتقن مبدأ التجاهل بشدة”… وأحب إمرأة متزوجة !!!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
63
0

unnamed (17)

هي حلقة جديدة ناجحة تضاف إلى حلقات برنامج “like هالحكي like ” مع ريما كركي على شاشة “المستقبل” .

“ابن البلد” الممثل بيتر سمعان كان ضيف البرنامج البارحة . بمنتهى درجات الصراحة دار الحوار ما بين ريما وضيفها وهو لم يتوان عن الإجابة على الأسئلة الخاصة قبل العامة، داخلا في التفاصيل، مباشرا وصريحا أذ انه لا يحبّذ سياسة “الاختباء خلف الإصبع”.

استهل بيتر الحلقة بستاتوس عاتب فيه جمهوري ناديي الحكمة والرياضي بالقول:أذا على ماتش ما اتفقنا كيف بدنا نتفق على رئيس للجمهورية؟

في فقرة الأكسبت اختار بيتر سيرين عبد النور لـ ” image de marque” لأزياء قد يصممها وبلوك للمخرج ايلي معلوف في اختيار الممثلة التي قد يسميها في كاستنغ معه.

بيتر، الذي اختار المجدرة والفتوش طبقا لفرصته، وجه عبارة “من كل قلبي” لأي مخرج أو منتج أو ممثل يحاول أن يصل بالدراما اللبنانية إلى الدول العربية فيما توجه بفقرة “من كل عقلك” إلى الزعيمين المسيحيين ميشال عون وسمير جعجع سائلا إياهما: من كل عقلكما ستكرران ما فعلتماه في التسعينات؟ منوها أن الرئيس يتمناه جامعا للكل مشيرا إلى تقديره للوزير السابق زياد بارود .

من ناحية أخرى، فكر بيتر على صوت عال قائلا أن العلاقة الجسدية توازي برأيه العلاقة الفكرية بين اثنين والجنس مهم قبل الزواج والبرهان حالات الطلاق الكثيرة. كذلك أعلن بيتر انه سبق وأحب امرأة متزوجة ويعرف زوجها إلا انه ليس صديقه وفي حال تعرض هو للخيانة فانه يقلب الطاولة على من فيها. كذلك عنون بيتر فيلما يجسد سيرة حياته “بتاع كلو” نظرا للتجارب الكثيرة التي مر بها وخرج منها الآن مضيفا بابتسام: “بحياتي لبست كتير وشلحت كتير”.

بيتر وجه الـ “بيغ لايك” للسيدة ريما فرنجية التي خلقت برأيه حالة شعبية جامعة وحلوة في المجتمع “الشمالي” والكل يجمعون على محبتهم لها… القبلة لإليسا معلنا إعجابه بما تقدمه من ستيل رومانسي خاص اتخذته لنفسها ،وهو حين يسمع أغانيها تنقله هذه إلى أماكن بعيدة وجميلة، كذلك صرّح بيتر عن “غرامه” بميس حمدان التي مثلت معه في ” عشق النساء “.

الصورة المميزة له، انتقاها بيتر من أرشيفه وهي تعز عليه كثيرا لأنه اختارها من أول أعماله المسرحية مع المخرج شكيب خوري هو الذي يعتبر المسرح المكان الفني المكان الأجمل نظرا للعلاقة المباشرة مع الجمهور .وقد اختار بيتر الدكتور ميشال ضاهر رئيس “مهرجانات بيروت الدولية للتكريم – بياف” ليعلق على ما ورد في حلقته .

وختم حلقته بستاتوس عام قال فيه: “أنا لا أجيد ثقافة الإساءة لكن بالمقابل أتقن مبدأ التجاهل وبشدة “.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن