باسكال مشعلاني في بحث وتحرّي بعد غياب: ” ليه بدي قول نوال ونانسي مش صباح وفيروز؟

باسكال مشعلاني في بحث وتحرّي بعد غياب: ” ليه بدي قول نوال ونانسي مش صباح وفيروز؟

- ‎فيأخبار الفن

 لم أجدّد عقدي مع روتانا ويمكن ان يكون البومي معها او مع سواها ان لم نتّفق”

“ليللو غيّر حياتي وأصبحت دمعتي سخيّة”

أطلت الفنانة باسكال مشعلاني في برنامج الإعلامية باتريسيا هاشم “بحث وتحري” على إذاعة ميلوديأف أم، وبداية الكلام كان عن مولودها الجديد “ليللو” فتكلمت عنه بكل حب مؤكدة أنه نوّر لها حياتها وأنه هادئ جداً وهو يشبهها هي وملحم ابو شديد زوجها، وعما إذا كان تغير في باسكال أي شيء بعد الأمومة قالت باسكال أنها لا تتغير أبداً بل تبقى بسيطة وعفوية ولكن زاد خوفها وأصبحت دمعتها تنزل بسرعة وسخاء على خدها لشدّة تعلّقها به!…وصرحت “الله يخلي كل أم بالعالم لأن الأمومة أمر رائع…”
وعندما سألتها باتريسيا عن أغنية “ليللو” التي اصدرتها خصيصاً لطفلها وعما إذا خافت من مقارنتها مع أغاني نوال الزغبي وناسي عجرم التي اصدرتاها لأطفالهما علقت باسكال: ” ليه بدي قول نوال ونانسي مش صباح وفيروز!” مضيفة أنه أقل هدية يمكن أن تقدمها الفنانة لطفلها هي أغنية بصوتها فكيف إذا كان الوالد ملحن أيضاً، “فأقل هدية أغنية بصوت أمه ولحن أبوه…إضافة إلى انني قدمت عدة أغاني خاصة لأطفال اخرين عند ولادتهم فكيف لا افعل لإبني؟!!”
وأكدت باسكال أن صوتها ليس حصرًا لزوجها ملحم أبو شديد موضحة: “هالأنانية بالفن لا نملكها أنا وملحم! فأنا أفرح عندما ينجح مطربين اخرين بألحان ملحم! وهو إذا أعجبه لحن لملحن أخر يخبرني عنه فوراً!” واشارت إلى أنها تستمع اليوم إلى العديد من الأغنيات وستتعامل مع كثيرين من مصر ولبنان، وقريباً ستطرح أغنية لبنانية منفردة جديدة. كما أنها وعدت بألبوم مميز ولكنها لم تقرر بعد لمن سيكون الإنتاج! مضيفة:” ممكن يكون من إنتاج روتانا وممكن غير…فالعقد لم يتجدد بعد ولكن أغنيتي اليوم تعرض على روتانا… فروتانا بيتي ولا إشكال معها أبدا! فإذا اتفقنا يكون الألبوم من انتاجها وإذا لم نتفق فما من مشكلة،فأنا ما بعمري بترك بمشكل بل دائماً بحُّب…”
وحول قلة اطلالتها في البرامج التليفزيونية أكدت باسكال أنها لا تحب أن تظهر أو تفتعل إشاعة فقط لتقول أنها موجودة،فإذا لم يكن لديها شيئاً جديداً لتقوله أو أي عمل جديد لتتكلم عنه فهي تفضل ألا تظهر في أي برنامج…واضافت:” لكن بين الزواج والحمل ممكن قلّت اطلالاتي في البرامج ولكن بعد أن ارتاح لحوالي الشهر سأطل في الكثير من البرامج التلفزيونية…”
من ناحية أخرى، نوهت باسكال إلى أنه “بعمرو ما حدا راح واجا حدا محلو !!” ولكن من الممكن أنه عندما يغيب أي مطرب، فالناس تتلهّى بأخبار جديدة لمطربين اخرين…”ولكن أنا اخترت أن ابتعد خلال حملي بالرغم من أن حملي كان جميلاً جداً وقد طلب مني صور كثيرة خلاله…ولكن يجب على الفنان أن يغيب أحياناً حتى يشتاق الناس إليه، وعليه أن ينسق بين الغياب والاطلالة…”
هذا واشارت باسكال إلى أن زملاء كثر هنّؤوها بولادة طفلها “ليللو” ولكنها لا تحب أن تذكر أسماء! وإعتبرت بأن الصداقة بين الفنانين تكمن في لقائهم في المطارات والحفلات ولكن عدا عن ذلك،فكل فنان لديه عمله وحياته “مش رح نكون قاعدين عم نشرب قهوة صبحية مع بعض” وأكدت أنها تحب الجميع وتتمنى النجاح للجميع… وعن أكثر ما لفتها من أعمال فنية خلال فترة ابتعادها عن الساحة اشارت إلى أنها امضت تلك الأشهر بين القراءة ومشاهدة الأفلام والجبل ولم تتابع الفن كثيراً!”ففي الحبل ما بدك شي يوترك لذلك امضيت فترة حملي بين الأهل والأصدقاء وديكور الغرفة…”
أما حول قضيتها مع “هادي التونسي” فصرحت أنها لم تسمعه يقول ما نشر ولكنها ردت عبر مكتبها مشيرة إلى أن في كل عمرها الفني لا تملك سوى أغنية تونسية واحدة فقط وتملك التنازل! لذلك فقد تفاجأت بقوله أنها تملك عدة أغاني تونسية! وإعتبرت أنه من الممكن أن يكون هناك سوء تفاهم أو لغط في الموضوع لذلك لا تريد أن تظلمه!
وفي النهاية أعلنت باسكال أن الأغاني الموجودة بين يديها اليوم هي أغان لبنانية…وصرحت بكل صراحة أن المكتب هو الذي يتواصل مع المعجبين على الفايسبوك بشكل دائم لأن هذا الأمر يحتاج الى الكثير من الوقت، مؤكدة أنها تتابع كل ما يكتب وتصلها كل التعليقات والآراء لأنها تحب كثيراً التواصل مع معجبيها

شاهد أيضاً

الشاعر رامي اليوسف. يحيي العيد الوطني السعودية بحضور الامير خالد ال سعود

قدم الشاعر رامي اليوسف اُمسية شعرية في فندق