حسن الرداد يتخلى عن الشهرة والسبب شقيقه… وماذا علمه خالد يوسف !

حسن الرداد يتخلى عن الشهرة والسبب شقيقه… وماذا علمه خالد يوسف !

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

unnamed11

استضاف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في الحلقة الرابعة من برنامجه الرمضاني “ولا تحلم” الفنان المصري حسن الرداد الذي يشارك في بطولة مسلسل “اتهام” مع النجمة ميريام فارس.

النجم الوسيم الذي بدأ حياته العملية ولمع نجمه من خلال مسلسل “الدالي” تأثر جدا برحيل والده وشقيقه فادي وكان الكرسي الأول عبارة عن ذكريات اليمة عاشها الممثل الوسيم وهو في بداياته الفنية ودخوله معهد الفنون.

لم يستطع حسن الرداد التغلب على فقدانه لشقيقه، قال لـ نيشان “لم تعوضني النجومية ولا الشهرة عن ذلك” وتابع “خود كل حاجة مني الشهرة والنجومية واعد لي اخي” الذي توفي بحادث سير بسبب الزحام. والد الرداد كان ينتمي للحزب الناصري الذي يعتبر عدوا للحزب الوطني وكان معارضا كثيرا واعترف الرداد ان والده كان من أوائل الناس الذي اقاموا دعوى قضائية على الرئيس المخلوع حسني مبارك في العام 2003

أكد حسن الرداد انه انسان غير سعيد بسبب مأساة عائلته بعدما كانت عائلته مترابطة جدا، أكد انه دخل لدراسة الفن التمثيلي وكان شقيقه فادي يتمنى ان يراه نجما.

على كرسي العرش تحدث حسن الرداد عن بداياته في عالم التمثيل وتناول لقائه بالمخرج خالد يوسف في “خيانة مشروعة” وبنى من خلالها صداقة وقال ان خالد يوسف علمه حول كيفية الحكم على النص والورق” وإعطاء الراي ان كان بإمكانه متابعة العمل وقال يدين للمخرج خالد يوسف بكثير من المواقف على الصعيد الشخصي، وعن النجوم الذين ينافسونه سمّى احمد صفوت وعمرو يوسف ومن الفنانات اللواتي يفضلهن تحدث عن نيللي كريم نوه بأدوارها في السنوات الأخيرة، وعن المقارنة بين ميريام فارس وهيفا وهبي كممثلتين في هذا الموسم الرمضاني قال ان ميريام مجتهدة جدا على نفسها وقدّر كيفية تقبلها للنصائح خلال تصوير “اتهام” وانها كانت تدون بعض الملاحظات وهذا شيء جيد، وحكى عن دوره في المسلسل بعد غياب عن الدراما الرمضانية بسبب المنتج محمد فوزي الذي أجّل مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لكنه على الصعيد الشخصي قال انه يرتبط بالمنتج فوزي على الصعيد الشخصي وبالفنانة وفاء عامر وانه التقاهما خلال لقاء نجوم الفن المصريين بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

كما تحدث عن المنتجة التي حاولت ايقاعة في قضية بسبب رفضه لفيلم كانت ستنتجه وانه طعن في الحكم القضائي الذي زورته وانتصر عليها

وعن هيفا قال انه تابع بعض المشاهد من مسلسلها الرمضاني “كلام على ورق” ووجد انها جيدة وعاملة “مجهود كويس” تحدث أيضا عن علاقته بالممثلة ياسمين عبد العزيز، وبالممثلة منى زكي في “حكاية شهرزاد” وقال انه اكتسب منها أيضا الكثير خصوصا وانها كانت الى جانب احمد السقا في هذا العمل الذي كان في بداياته.

عن ابرز الممثلين الذين يراهم اليوم هرب الرداد من الإجابة وذهب باتجاه عمالقة الفن التمثيلي ومنهم عمر الشريف واحمد رمزي ورشدي اباظة وقدّ التجارب السابقة لعمالقة الفن والديوهات التي كانت قائمة في السينما المصرية

ومازح نيشان قائلا ان الفنانة الراحلة هند رستم هي من أكثر الفنانات التي تعتبر “مُزّة” ثم اردف ان هيفا أيضا “مُزّة” ليرد عليه نيشان بالقول بانه سيقول لميريام فارس من باب المزاح انه قال عن هيفا ذلك.

ضيف حلقة “ولا تحلم” الليلة الفنانة هند صبري يعرض عبر شاشتي الحياة المصرية والـMtv اللبنانية وهو من اعداد طوني سمعان ومن اخراج باسم كريستو ومن انتاج day dreams.

unnamed1

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين