ميريام فارس رائعة في عرض Peter Pan… وأثبتت جدارتها

ميريام فارس رائعة في عرض Peter Pan… وأثبتت جدارتها

- ‎فيأخبار الفن
22
0

قدمت النجمة اللبنانية ميريام فارس واحداً من أجمل العروض العالمية، في مسرحية Peter Pan: The Never Ending Story حيث لعبت دور تينكربل، الجنيّة الطائرة، وذلك مساء الأربعاء في الخامس من شهر آذار/مارس الجاري، في أمسية إفتتاح المعرض في مركز دبي التجاري العالمي.

 وقدمت ميريام خلال العرض الذي خطف الأنفاس وسرق أنظار الجمهور العربي والوسائل الإعلامية العالمية أغنية You Raise Me Up التي كانت قد سبق وسجّلتها بعد أن حصلت وحدها في الشرق الأوسط على حقوق إعادة تقديمها، وتصدرت المراتب الأولى عالمياً. ميريام حلّقت كالفراشة وأدّت الدور بحرفية عالية لم يسبق أن قدّمته قبلها أي نجمة عالمية بهذه الطريقة المبهرة التي أثرت فيها الحضور.
وقد تلقّت ميريام باقة من الورد وصلتها من شركة الإنتاج وفريق عمل هذه المسرحية، حيث عبّروا عن سعادتهم الكبيرة لتعاملهم مع نجمة عربية عالمية بحجم ميريام فارس مؤكدين أنهم لن ينسوا يوماً هذه التجربة، هذا وقدّموا لميريام فارس درع تكريميّ على مجهودها وإبداعها في هذا أداء هذا الدور.
 
ميريام فارس أثبتت مع هذا العمل ومرّة جديدة أنها النجمة الإستعراضية الأولى والوحيدة في الوطن العربي التي تقدّم عروض مسرحية عالمية لا تنافس فيها إلاّ نفسها لأنها وبكل بساطة الأولى في مجالها إن كان في الشرق الأوسط أو العالم، وأقل ما يقال في حقها اليوم أنها تعكس صورة الفن والحضارة العربية ويفتخر بها كل مواطن، فالأيادي كلها تصفق لها والنجاحات تنحني أمام موهبتها التي تخرق أعلى الجدران وتطير عالياً حيث لا يطالها مخلوق.
myriam2-620x330
mm

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة