ندين نجيم “سمرا” في قرية الغجر !

ندين نجيم “سمرا” في قرية الغجر !

- ‎فيأخبار الفن

unnamed (1)

يُواصل فريق عمل مسلسل ” سمرا ” تصوير المشاهد في موقع القرية الغجرية شمال لبنان التي قامت شركة صبّاح للإعلام ببنائها بالكامل بالتعاون مع مهندس الديكور الشهير والمتخصص ناصر الجليلي عملية بناء هذه القرية ٬ وللمهندس الجليلي أعمال عديدة عالمية وعربية ضخمة قام بها ومنها التغريبة الفلسطينية , صلاح الدين الايوبي , ابواب الغيم , فنجان الدم أخرها مسلسل ” عُمر “.

مسلسل ” سمرا ” هو من اولى الاعمال التي تطرح مشاكل مكتومي القيد ” الغجر ” اللذين يسكنون خيم وبيوت التنك ويعانون ما يعانونه بشكل يومي . شخصية ” سمرا ” التي تجسدها النجمة نادين نسيب نجيم , هي فتاة جميلة وجذابة تنتمي إلى الغجر حولت الفقر والعوز واليأس الذي تعانيه إلى رقصة تجوب بها القرى وشوارع المدينة .

يُشاركها في هذا العمل النجم المصري أحمد فهمي الذي يؤدي شخصية طبيب في منظمة ( أطباء بلا حدود ) والذي يُصاب بفيروس من نوع أخر وهو حب ” سمرا ” . يشارك في بطولة “سمر” نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين والمصريين وعلى رأسهم الممثلتين القديرتين منى واصف وسمر سامي ٬ والنجوم طوني عيسى – محمد حداقي – باميلا الكيك – وسام حنا – ألكو داوود – خالد السيد – نهلا داوو وفریال يوسف من مصر واخرين . ومن المرجح عرض المسلسل بداية العام 2016 . السيناريو والحوار للكاتبة كلوديا مرشليان والإخراج لرشا شربتجي .

إنتاج شركة صبّاح للإعلام ٬ مسلسل ( سمرا ) يُضيء على فئة من الناس همشتهم الحياة فأنصفهم الحب .

unnamed

شاهد أيضاً

ديانا حداد تستعد لإطلاق “إلى هنا” تعاونها الأول مع الملحن علي صابر

إنتهت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” من