مشروع ” بولو “ينطلق …بحضور نسرين طافش و ميساء مغربي وعلا الفارس و لجين عمران

مشروع ” بولو “ينطلق …بحضور نسرين طافش و ميساء مغربي وعلا الفارس و لجين عمران

- ‎فيأخبار الفن

أقامت “مجموعة الاستثمار لما وراء البحار” IGO، العضو في مجموعة شركات موفق القداح (MAG)، احتفالاً ضخماً قبل أيام، في فندق أرماني – برج خليفة في دبي، قامت خلاله بطرح أحدث مشاريعها “ذا بولو تاون هاوسيز” بقيمة 430 مليون درهم إماراتي.

ويتكون المشروع الجديد الذي يعد إضافة نوعية لسلسلة المشاريع السكنية الريادية التي يتم تطويرها في دبي من مجمع سكني يحمل طابع المنازل المنفصلة المكونة من طابقين ما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في إقامة فارهة في قلب عاصمة الرفاهية العربية على حد قول السيد موفق القداح، رئيس مجلس إدارة كل من مجموعة MAG وIGO خلال الكلمة الترحيبية التي ألقاها في الحفل.

ويتكون مشروع “ذا بولو تاون هاوسيز” من 106 وحدات تحتوي على 3 أو 4 غرف نوم. وقد تم تصميمه ليرتقي إلى أفضل مستويات الرفاهية، كما سيتم تجهيزه بأفضل الخدمات عالمية المستوى.

 وأثنى السيد موفق القداح، خلال الحفل الذي حضره سعادة “ماهر ماسو”، محافظ مدينة “فرسكو” في ولاية تكساس الأمريكية ولفيف من المستثمرين العرب والأجانب بالفوز المستحق لإمارة دبي بشرف استضافة معرض “إكسبو 2020” مشيراً إلى أن البنية التحتية السكنية في الإمارة هي أحد عوامل هذا النجاح الرئيسة.

وأضاف: “لا يخفى على أحد الخطوات الكبيرة التي تنجزها دولة الإمارات استعداداً لهذا الحدث الدولي وتطبيقاً لرؤية الإمارات 2021 الرامية إلى أن تجعل الدولة ضمن أفضل الدول في العالم. وتتسم المرحلة المقبلة بالتدفق المتزايد للإستثمارات الأجنبية إلى الدولة وخاصة في قطاع العقارات والمنشآت السياحية والمشاريع العقارية”.

 وتم اختيار موقع مشروع “ذا بولو تاون هاوسيز” بعناية ليكون في أشهر مناطق إمارة دبي بسباق الخيول وهي منطقة ميدان ليكون أيضاً بجوار مدينة محمد بن راشد وتحديداً في منطقة ند الشبا.

 من جهته، أضاف الدكتور أنس كزبري، الرئيس التنفيذي لـشركة IGO: “يقدم “ذا بولو تاون هاوسيز” إقامة قريبة من العديد من المواقع الرئيسية في دبي بما في ذلك أبرز المقاصد السياحية والمراكز التجارية ومولات التسوق. ويقع المشروع في موقع استراتيجي يفصله بالسيارة 6 دقائق عن كل من برج خليفة ومول دبي و8 دقائق عن المركز المالي العالمي في دبي و12 دقيقة عن المركز التجاري العالمي و15 دقيقة عن مطار دبي الدولي و20 دقيقة عن نخلة جميرا ما يجعله أحد أكثر الأماكن ملائمة للسكن في الإمارة”.

 وفي تفصيل أكثر، وصف السيد طلال القداح، رئيس إدارة التسويق والمبيعات في شركة “آي جي أو” للتطوير العقاري (IGO PD) أن وحدات السكن في المشروع تتنوع بين ثلاث أنواع جميعها مؤلف من طابقين أولها (A) تمتد على 2787 قدم مربع وتحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات منفصلة وحمام داخلي بالإضافة إلى مكانين لركن السيارات وغرف المعيشة. وتأتي هذه الوحدات أيضاً بنمط (A1) وتكون بتوزيع مختلف للغرف. أما النوع الثاني فهو (B) ويمتد على مساحة 3243 قدم مربع ويتألف من أربع غرف نوم وأربع حمامات منفصلة وحمام داخلي ومكانين لركن السيارات وتم تصميم هذه الوحدات بتوزيع مختلف أيضاً (B1) لملائمة كافة متطلبات القاطنين. أما النوع الثالث فهو (C) وهو الأكثر رفاهية وتميزاً ويمتد على مساحة 3181 قدم مربع وفيه أربع غرف نوم وأربع حمامات بتوزيعات أكثر تميزاً واطلالات واسعة ويأتي أيضاً خيار (C1) فيه.

 وقد طورّت مجموعة “ماج” العديد من المشاريع البارزة في دبي والتي تعد أيقونات معمارية بارزة مثل برج ماج 214 المكون من 39 طابقاً والواقع في مشروع أبراج بحيرات الجميرا المطل على شارع الشيخ زايد وبرج ماج 218 الواقع في دبي ضمن منطقة مارينا الفاخرة والذي يتألف من 66 طابقاً و أبراج الإمارات المالية (EFT Towers) في مركز دبي المالي العالمي.

 يذكر أن المجموعة قامت في الربع الأخير من العام الماضي أيضاً بإطلاق مشروع “ذا بولو ريزيدينس” في منطقة “ميدان” بقيمة استثمار بلغت مليارين ومئة مليون (2.100.000.000) درهم إماراتي والذي يمتد على مساحة 1.500.000 قدم مربع.

 الجدير ذكره بأنه حضر الحفل الذي قدمته الإعلامية المتميزة مهيرة عبدالعزيز لفيف من الوجوه الفنية والإعلامية والمشاهير في المارات العربية المتحدة، وقد أثنى الحضور على مشاريع المجموعة المختلفة واحتفوا مع المستثمرين والمطورين بهذا النجاح.

n1 n2 n3 n4 n5

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم